انطلاق مخيم( سجل أنا مسلم) في كفرقرع

تاريخ النشر: 24/07/10 | 8:20

سجل انا مسلم، تحت هذا العنوان انطلق مخيم الأخلاق الحميدة في كفر قرع بتاريخ 1172010 حيث كان في اليوم الأول استقبال الطلاب وفعاليات تربوية وثقافية رسمت على اوجه الطلاب البسمة والفرحة, وكان في اليوم الثاني رحلة للقدس والأقصى تحت عنوان ( واجب المسلم نحو القدس وفلسطين) حيث تم التعرف على معالم المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة، أما برنامج المخيم في هذا الأسبوع والأسبوع القادم، تنتظر الطلاب الكثير من الفعاليات والأيام الممتعة والهادفة ومنها (1 _ الحاصباني , 2_ مقبرة الشهداء , 3- المسجد الأقصى ,4- الكياكم ,5- متنزه نهر الاردن ,6- يوم رياضي مفتوح ,7- متنزه الاحلام . كما وكانت عدة فعاليات ونشاطات تربوية وترفهية في معهد قباء لتحفيظ القرآن.

وبحفظ الله ورعاية زار وفد إدارة الحركة الإسلامية برئاسة الشيخ سامي مصري مخيم الأخلاق الحميدة، وان الهدف من هذه الزيارة هو تشجيع الطلاب ورفع مستوى الأداء لدى المرشدين والمسئولين عن المخيم .

وبهذه المناسبة تدعو إدارة المخيم أهالي المشتركين للاحتفال واليوم الرياضي المفتوح.

‫12 تعليقات

  1. ما اجمل الصور وهم يؤدون الصلاة .. شباب شبّ على الطاعة وحب الله !!
    سجل انا مسلم .. ياله من اسم جميل جميل جميل !!
    وفقكم الله !

  2. شو يا اخ امير بشو احسن مخيم البير؟؟كل مخيم يقيم بايجابيات وسلبيات ؟ ومخيمنا يقيم بالاخلاق الحميمه وطاعه الله وحفظ القران وايات الله وعظمه خلقه الله يهدي الجميع….عيب هدا الحكي بس ما في اغلى من ذكر الله ” لا اله الا الله محمد رسول الله “ما اعظم خلقك..

  3. قرعاوية للابد .. بطلت اشوف الك تعقيبات انت وضرتك محمود71 هههههههه؟

  4. ولله يا شاب 25 انا هون ودائماً بعلق .. وبالمرة الأخيرة أغلقنا الحوار والنقار حتى اشعار آخر !!! يبدو انو محمود يعبر أمر مصيري آخر !!! وصدقني هالفرصة متعبة اكثر من ما هي بتريح والواحد مش فاضي يكتبلو تعليق زي الي الله خالقهم !!!
    اما ولا يهمك … اكيد لنا عوده 😀 ..
    حياك الله !! 🙂

  5. شو مالك ما ست زوزو بس انا بحفظ قران اخرى بس المشكلة بش عندكم رحلات كثيرة ليش ؟

  6. يا اخ امير انت غلطان كثير فهذا مخيم الاخلاق الحميدة يعني باختصار افهم من اسمو انو احسن مخيم ……. وبدون تعقيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة