كفرقرع: بيان إنتخابي للمهندس أشرف عثامنة

تاريخ النشر: 29/04/18 | 16:58

المهندس أشرف محمود عثامنه يعزم على خوض الإنتخابات للمجلس المحلي في كفرقرع لعام 2018

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين. أما بعد، أهل بلدي الكرام،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يقول الله عَزَّ وجَل في محكم آياته “فإذا عَزَمتَ فَتَوَكل على الله”، فبعد التَوَكُلِ على الله أولاً، وإستشارة الأقارب، الأصدقاء والشخصيّات السياسيّة ثانياً، فإني أعلن عن نيتي خوض الإنتخابات المحلية لعام 2018.

أهل بلدي الأعزاء، لا شَكَّ أننا نَمُرّ بِمرحلةٍ مَصيرِيَّةٍ تَشمل العديد من التَحدِّيات في مجالاتٍ مختلفة والتي تُحَتِّم علينا الإنتقال من مَوضِعِ إستيعاب القرارات إلى موَضِعِ اتخاذها.
من باب المسؤوليَّة والحِرص على بناء مستقبل مزهر للأجيال القادمة، وتغيير صورة الحاضر من أجل أنفسنا ومجتمعنا، قرَّرنا أن ننطلق بالمسيرة!

مسيرة النور والعطاء، النهضة والإزدهار،الإصلاح والبناء! مسيرةٌ ملؤها الوفاق، السلام، المحبة، تحالف القلوب وتآلفها.
هذا بيانٌ ونداءٌ لكافةِ شرائح المجتمع القرعاوي والكتل السياسية المختلفة بتوحيد الصَفِّ ورَصِّهِ بهدف الإرتقاء ببلدنا الحبيب وتحقيق التغيير المنشود.
كما وأننا نَنتَهز هذا المنبر كي نُذَكِّر أنفسنا وإيّاكم بالتحلي بروح الأخوة ورَحابَةِ الصَدر مع اختلاف آرائنا وتوجهاتنا السياسية كي نحافظ على سلامة النسيج القرعاوي. وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه.

أخوكم
المهندس أشرف محمود عثامنه

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة