زيارة مدير لواء حيفا بوزارة المعارف لكفرقرع

تاريخ النشر: 26/04/18 | 16:45

قام د. ساعر هرئيل مدير لواء حيفا بوزارة المعارف، يوم أمس الاثنين، بجولة على عدد من المدارس في كفرقرع ضمن زيارة خاصة قام بها لبلدة كفرقرع يرافقه عدد من المسؤولين في وزارة المعارف , بهدف تعزيز التعاون والمشاركة ما بين وزارة المعارف والمجلس المحلي لتدعيم وتطوير جهاز التربية والتعليم في كفرقرع أكثر وأكثر .

وبدأت جولة د. هرئيل بزيارة للمجلس المحلي كفرقرع حيث كان باستقباله المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي , ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة , وسكرتير المجلس السيد محمد كناعنة , والسيدة بيندا فناقدة محاسبة المجلس المحلي بالاضافة الى عدد من المسؤولين والموظفين .

رئيس المجلس المحلي استعرض في مستهل الجلسة اهم الانجازات التي حققتها مدارس كفرقرع , خصوصا القفزة الكبيرة لاستحقاقات البجروت في ثانوية كفرقرع , مقدما شكره لوزارة المعارف متمثلة بمدير لواء حيفا الدكتور ساعر هرئيل على دورهم الكبير في دعم جهاز التربية والتعليم , كما وقدم عثامنة شكره لأسرة المديرات والمديرين وجمهور المربيات والمربين على عطائهم المتميز الذي توج بهذه الانجازات العظيمة التي تفتخر بها كفرقرع وأهلها .

ثم زار الوفد بستان المحبة حيث كان في استقبال الضيوف مربية البستان السيدة نهاد مصاروة وطاقم المربيات والمساعدات واهالي الطلاب , واستعرضت مصاروة امام المسؤولين اهم البرامج والمشاريع التعليمية والتربوية التي يتميز بها بستان المحبة .

بعدها زار الوفد مدرسة ابن سينا الاعدادية والتقى الهيئة التعليمية للمدرسة، وقامت مديرة المدرسة السيدة نوال عليمي بمشاركة الطلاب بعرض شامل وواسع لمختلف البرامج التعليمية والتربوية التي تنفرد بها مدرسة ابن سينا الاعدادية والتي حققت من خلالها انجازات كبيرة على الصعيد المحلي والقطري.

وانتقل الوفد بعدها إلى مدرسة الكيان للتعليم الخاص ليستمع من مديرة المدرسة المربية سوسن جرايسي شرحا مفصلا عن المدرسة والبرامج التعليمية التي تتميز بها .

وكانت المحطة الاخيرة زيارة مدرسة الحوارنة الابتدائية حيث كان في استقبال الوفد الزائر مديرة المدرسة المربية هدى عليمي واسرة المدرسة وقام الوفد بزيارة ميدانية داخل المدرسة للاطلاع على ابرز المشاريع والبرامج التعليمية والتربوية .

د. ساعر هرئيل وخلال الجلسة الختامية للزيارة والتي أقيمت في مكتبة علي حيدر العامة- الحوارنة , قدم شكره وتقديره للمجلس المحلي وجميع المدارس على حسن الاستقبال والضيافة مقدما تهانيه لجميع العاملين في جهاز التربية والتعليم في كفرقرع والمجلس المحلي على النتائج المشرفة والإنجازات والقفزة النوعية التي حققها جهاز التربية والتعليم في كفرقرع من حيث الجودة والتحصيل التعليمي والتربوية على صعيد الوسط العربي والدولة مشيدا بالتعاون المشترك والبناء ما بين وزارة المعارف والمجلس المحلي متمثلا برئيسه المحامي حسن عثامنة الذي قدم الكثير من اجل تحقيق هذه الإنجازات .

‫8 تعليقات

  1. زيارة غداء صور نشر قطع مراحل …… شو مع مدخل البلد؟؟؟؟؟ متى ان شاء الله حنخلص من قصر القبة

  2. سبحان الله لما ييجي حدا زياره على البلد الدنيا بتقوم وبتقعد كل الطلاب بكونوا برا اشي بزرع واشي بنظف. اسبوع والطلاب برا بتعلموش
    الرجاء النشر لانو الاشي بوجع احنا بنشتغل بس لما ييجي مفتش ولا منهيل محوز

  3. غير معروف انت جداً غلطان يمكن في معلمات هيك بس مش كلهن .. معلمه نهاد من أفضل المعلمات .. معلمه جداً رائعه .. مخلصه النا ولأولادها بكل معنى الكلمه انا بعرف وبشوف كيف بتعلم وقديش بتعطي .. بتشتغل من قلب وبضمير .. معلمه جداً رائعه مجتهدة مميزه ودائماً فعاله … معلمه نهاد فش بعدها وانا شخصياً ببدلهاش ولا بأي معلمه وبحكي عن تجربه

  4. السلام عليكم، لموقع بقجه ليش التعليقات مغلقه comments are closed في اعلان مرشح رئاسه المجلس باسم كناعنه وفي باقي الاعلانات غير معلقه، يجب فتحها حالا وشكرا ارجو النشر

  5. الشكر والتقدير لمن يقوم بأداء عمله على الوجه المكلف به ، مباركة الجهود المبذولة من قبل أسرة التعليم وعلى كافة المستويات سواء كان ذلك من السلطة المحلية ووزارة المعارف أو من الطواقم التعليمية ،ألله أسأل أن يستمر التعاون معا لتحقيق الأماني التي يتمناها كل مواطن ، سيروا قدما أيها الأبناء الأعزاء لتعزيز مكانة بلدنا كفر قرع والله الموفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة