مصرع ام لأربعة اطفال بظروف غامضة في ام الفحم

تاريخ النشر: 24/07/10 | 2:23

اصيبت فجر اليوم السبت السيدة نهاية سليمان محاميد، ام لاربعة اطفال من حي الخضور في ام الفحم 35 عاما بعيارات نارية ادت الى مصرعها بعد ان نقلت الى عيادة النور في المدينة جراء اصابتها بجسمها العلوي بجراح خطيرة حيث حاول الأطباء في العيادة إنقاذ السيدة الا أن عملية الإنقاذ لم تنجح وإضطر الطاقم الطبي لإعلان الوفاة. وتأتي هذه الجريمة بعد اسابيع من مقتل محمود جبارين ومحمد ابو شقرة لأسباب اخرى.

هذا وقد وصل الى مكان الحادث عناصر مكثفة من الشرطة والطاقم الجنائي لشرطة المروج الذي بدأ بالتحقيق في ملابسات الحادث، حيث اعتقلت شابين يشتبة بان لهم علاقة بمقتل السيدة. يشار الى أن هذه الجريمة تأتي قبل عدة ساعات عن مؤتمر التصدي للعنف, والمقرر عقده عصر اليوم السبت في المدينة.

‫6 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله, لا حول ولا قوة الا بالله, ما من مسلسل شاهدته في حياتي الا وانتهى الا هذا المسلسل الدموي, فما ان نشعر ببصيص أمل بأن ينتهي حتى ينتج حلقة قتل جديدة. ماذا نقول ؟ والله تحيرت بماذا أعقب, أئتكلم عن عظمة نفس الانسان عند الله وأن القاتل خالد مخلد في النار, أم ألقي اللوم علي وعلى المجتمع بتقصيره نحو هذه القضية, أم ألوم الشرطة على تقصيرها,حيث في كل حادث نتذكر كيف تتقاعص الشرطة في الحد من انتشار السلاح, ام أتحدث عن مقترحات لحل الأزمة كمؤتمر التصدي للعنف الذي تفاجئ بهدية غير متوقعة ليلة انعقاده … رحمها الله وصبر أبنائها وحفظهم بحفظه. اللهم اهدي شبابنا وأنر قلوبهم الى الطريق المستقيم, أنت ولي ذلك والقادر عليه.

  2. أم الفحم .. البلد الي دايماً بنرفع راسنا بشبابها وأهلها اهل الشرف والنخوة والعزة .. إلى رافعين راسنا بتضامنهم ورجولتهم بتشاطرو على بعض !!
    ولوووو !!!! تكساس صارت بلد المحبة !!!
    ول مالكم يا اهل ام الفحم .. بالله عليكم هدوا النفوس كلنا أخوة .. نسينا همنا ودكينا ببعض !!!
    الله يهديكم .

  3. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ان شاء الله .
    متى ستنتهي هذه الافة مللنا منها بعد ان حرقتنا ,الله ينتقم من الظُلام ويصلح العباد ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة