• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تأهل فريق الفريديس بعد فوز عريض على كفرقرع

    عبر اللاعب المخضرم في صفوف فريق هبوعيل الفريديس اللاعب نور حسون عن سعادته وفرحته العامة عن انتقال فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات المؤهلة لدوري الدرجة الاولى بعد ان فاز فريقه عصر اليوم بالنتيجة ٣-١ على فريق اتحاد ابناء كفرقرع بالنتيجة ٣-١ في المباراة التي اقيمت على ملعب كفرقرع البلدي.

    الفريق الضيف الفريديس سجل اولا هدف في الدقيقة ال٤٣ من زمن الشوط الاول عن طريق اللاعب روبيرت ارحيل بعد هجمة مرتدة سريعة.
    الفريق القرعاوي استطاع من تسجيل هدف التعادل في الثواني الاخيرة من المباراة في الدقيقة ال٩٢ من ضربة جزاء ١١ متر.
    الا ان فريق الفريديس استطاع ان يسجل هدفين في الشوطين الإضافيين عن طريق اللاعب روبيرت ارحيل ونور حسون الذي قال عقب نهاية المباراة : “حققنا فوزا خارجيا كبيرا في مباراة صعبة لعبنا افضل واستحقينا الانتقال الى المرحلة القادمة وبجدارة والآن مباراة كفرقرع من ورائنا ومباراة اكسال من أممنا معنوياتنا عالية جدا بالاستمرار من اجل الصعود.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. بئس الشباب التي تطيش على شبر ماء . بعدهم ما طلعو وصارو بحتلفو . مثل الطالب الذي حل اول سؤال وروح حكى لاهلو انو ناجح . ضايل ثلاث مباريات فاصلة حتى يصعدو . واذ صعدو بيكونو في الدرجة الاولى. لا تخرفو حدا عنى

    2. معك كل احترامي للناس واخص على هيك مستواى بدرجات متدينه يكون حكمه مفش عندها احترام لناس كبار بجيل ، بتطرد مدرب وعضواداره بكلمات بذيئه

    3. انا بقول افرطو الفريق احسن،حيانه على المصاري اللي بتندفع كل سنه للشيطان الرجيم،وبتلعبو باعصاب الناس

    4. ليش كاتبين في موقع بانيت ان المباراة توقفت
      بجوز بدهم يعيدوها ..
      طولوا روحكم يا جماعه

    5. انا قلتلكم, انهم بتمسخرو عليكم, بس لم مصاري, لو بدهم يطلعو كان ما باعو اخر كم لعبه,قالوها بعد ما وصلو فوق وشافو حالهم قراب من الصعود,بدناش نطلع, “وين بدهم يلعبو اللاعبين الحاليين, بطروهم,لع بدناش نطلع”,طيب لما بدكش تطلع لليش بتتهبل على الجمهور وبتلعب باعصابه,انا بقول يجن ان تكون هناك اداره مسؤوله ولها في كره القدم والاداره,مش أي واحد بقول انا اداره,كل الفرق وصلت وين واحنا مكانك قف,حتى لما طلعنا اول مره على الدرجه الأولى,مصدقوش حالهم وطوالي بدهم يطلعو على الدرجه الممتازه,بلخر صفينا بالتيرس,يكفي مسخره ويجب على قسم الرياضه وضع الانسان المناسب في المكان المناسب.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.