فوز إتحاد كفرقرع على مكابي عين ماهل

تاريخ النشر: 10/04/18 | 4:54

للسنة الثانية على التوالي يضمن فريق اتحاد ابناء كفرقرع مكانه له في القسم العلوي بدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب وذلك بعد ان حقق فوزا بيتيا عريضا ٦-١ على نظيره مكابي عين ماهل في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الاربعاء على ملعب كفرقرع البلدي ضمن مباريات الاسبوع الاخير لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. هذا وبهذا الانجاز وضمان مكانه له في القسم العلوي يكمل فريق اتحاد ابناء كفرقرع بالمنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة لدوري الدرجة الاولى.

سمير يحيى رئيس إدارة اتحاد ابناء كفرقرع عبر عن سعادته وفرحته لهذا الانجاز مقدم التحية لجميع لاعبي الفريق والمدرب سعيد طاهر والجمهور القرعاوي على عطائهم الكبير خلال مباريات الموسم ، كما وقدم شكره باسمه وباسم إدارة الفريق للمحامي حسن محمد عثامنة على عطائه الوافر لتحقق هذا الانجاز وقال سمير يحيى: نقدم تحيتنا وشكرنا الكبير للمحامي حسن عثامنة على عطائه اللا محدود للفريق وهذه اجمل هدية نقدمها له باحتلالنا مرتبة مشرفة بقمة الدوري وان شاء الله نكمل مشوار منافساتنا من اجل الصعود لمستوى الدرجة الاولى بهمة اللاعبين وجمهور الفريق.

‫5 تعليقات

  1. والله مسخره, لما بدكمش تطلعو لليش غلبتو حالكم, لعبتو باعصاب الناس وبالاخر بتقولو محنا بدناش نطلع.

  2. اسف عتعبير واعذرونا يا جماعه …مهو يا انهم هبل يا بتهبلوا علينا اكثر فريق واداره يمكن باسرائيل بتصوروا …احمدهم بس يتصوروا فوتونا باعصاب علفاضي عكلا يعطيكم العافيه وافضل اشي انو تنصرف هاي الاموال عفرق الشبيبه ابنوا مدرسه كرويه مع اهتمام افضل ماتصرفوهن علعيبه من برا ..ومثل ما قالوا ما بحرث الارض الا عجولها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة