تألق الطفلة المبدعة مرام جميل من برطعة

تاريخ النشر: 02/04/18 | 20:53

مرام جميل عبد القادر كبها طفله، تبلغ من العمر التاسعة ، تدرس في مدرسة برطعه الشرقية الأساسية ،الصف الثالث.متعددة المواهب لديها قدرة واضحه على الالقاء الشعري،والرسم التشكيلي ،والاشغال اليدوية ، كما ابدعت بكتابة القصص الروائية . شاركت بمسابقة الخوارزمي الصغير وحصلت على المرتبة الاولى على مستوى جنين، كما مثلت العديد من المسرحيات، وشاركت في إلقاء قصائد شعرية غنت فيها للأقصى، والقدس، وأرض فلسطين الحبيبة عبر فعاليات المدرسة. تطمح مرام ان تكبر وتصل برسالتها الفنية الأدبية المسرحية الى كل بلدان العالم، فهي تشعر بحمل هذه الرسالة انها تتكلم باسم كل طفل فلسطيني يعاني من ان يحلق فوق ربوع هذا الوطن. فمرام طالبة صاحبة إرادة تملك ما يكفيها من العزيمة والاصرار والإدارة تسير في عتمة هذه الحياة على شمعة التحدي بدون اي استسلام او حتى اي عائق، وحاجز تحلم في دراسة اللغة العبرية لكي تتحدث عبر اي حاجز تمر عنه بحرية لا تهاب شيء فتقول ان وطني يستحق ، وارضي ثابتة ، وسوف أظل ارسم أحلامي دون اي كلل وملل الى ان تصل رسالتي لكل العالم .

مرام ابنة برطعه الشرقية عانت هي، واهلها من عدم توفر الاطر التربوية التي تنمي مواهب طفلتهم، واخذ الاهل على عاتقهم توفير متطلبات طفلتهم، لتنمى موهبتها، وبعد فترة ادركت الام بان مرام بحاجه لاطار متخصص،ليتبنى موهبة مرام، وفعلا سجلت في دورات مع مرشدات مؤهلات ، في دورة فن تشكيلي تابع لجمعية نجم الفن التشكيلي الذين في دورهم تبنوا موهبة الفنانة الصاعدة مرام، وفتحوا لها مجالات التي تساعدها في تطوير مهاراتها، وتنميتها وفعلا هناك تطور ملحوظ في أدائها بكل المجالات ،وفتح لها آفاق جديده .كإلقاء الشعري في الامسيات الادبية وكما عرضت الجمعية ان تتبني موهبتها بالفن التشكيلي لعرض لوحاتها في معارض متجولة في انحاء البلاد.

كما وإضافت رئيسة جمعية نجم الفنانة نجوى كبها ان مرام هي طالبه متعددة المواهب طموحه تسعى وراء أهداف وهوايات كبيرة رغم ربيع عمرها ووجودها بين مجموعة طلاب دوراتنا هو وسام تقدير وكل هذا يعود لدعم اَهلها وتشجيعهم لها وبذات امها صاحبه الموهبة الفنية من خلال هذا التقرير نحن كإدارة نوجه الدعوة لكل اطفالنا طلابنا ببرطعه الشرقية في الانضمام لدورتنا الفنية لعلنا نصل سوى لغاية ما نريد هو التعارف وتبادل الافكار الفنية بين طلاب هذه البلدان برطعه الشرقية والغربية ففي الفن نبني بيوت لا عماد لها الفن يعتبر الخيال فهو العامل الرئيسي في نجاح أي عمل يحتاج إلى الإبداع لذلك عليك أوّلاً أن تنمّي خيال طفلك لتطوير مهاراته الفنية خاصّة عند الأطفال. وعند سؤال المرشدات كفاح إغبارية وختام محاميد اثنتا على قدرات الطالبة مرام جميل بانها طالبة متميزة عندها المثابرة والقدرة والموهبة اللازمة لتصل بعالم الفن لأبعد الحدود . ونتمنى لكل طلابنا بان يصلو الى احلامهم واهدافهم لان بالفن نرتقى ونصل لأبعد الحدود بكل الحب والعمل والجد نصل الى جيل متماسك بعيد عن الالم والعنف وتقدير ذاتي عالي بالتوفيق لكل طلابنا الاعزاء .

جمعية نجم الفن التشكيلي بإدارة نجوى كبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة