يوم رياضي لطلاب مدرسة الحنان بالطيرة

تاريخ النشر: 30/03/18 | 7:35

نظّمت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة بالتعاون مع إدارة وطاقم المربين في مدرسة الحنان للتعليم الخاص صباح يوم الأربعاء الماضي يوماً رياضياً لطلاب المدرسة في الملعب البلدي التابع لبلدية الطيرة. وقد شارك في هذا المهرجان الرياضي المميز بالإضافة لمدير وحدة النهوض السيد زهير عبد الحي، مديرة مدرسة الحنان للتعليم الخاص السيدة سناء فضيلة، ومرشدي وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة، السيد حارث عيسى، السيدة هيفاء فضيلة، والسيدة سمر سمارة.
شبيبة وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة الذين بلغ عددهم 30 طالباً وطالبة، تفاعلت كمنظمين ومرشدين فعالين مميزين ومساعدين لطلاب مدرسة الحنان الذين بلغ عددهم 137 طالباً وطالبة، في جميع الألعاب التي اشتركوا بها، حيثُ أدّوا دوراً رائعاً ومميزاً في ادخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، بمرافقة ومساعدة مباشرة من قبل مربي ومربيات ومساعدات المدرسة. وقد بدأ اليوم الرياضي باستعراض لطلاب الكشافة في مدرسة الغزالي الأبتدائية، رافقهم وأشرف على تنظيمهم المربي وسام فضيلة، ثمّ قام جميع طلاب المدرسة بالتجمع واطلاق البالونات الملوّنة التي أضفت على هذا اليوم جمالاً خاصاً وأسعدت جميع المشاركين فيه.

بعد الانتهاء من الفعاليات الرياضية التي ترافقت مع أجواء موسيقية جميلة، قامت ادارة مدرسة الحنان بشكر وتقدير جهود وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة على ما بذلوه من جهود كبيرة في التنظيم والأعداد والمساعدة المتمثلة بإشراف مباشر من قبل شباب وشابات الوحدة، كما ووجهت التقدير والشكر لمدير الوحدة المربي زهير عبد الحي ومرشديها على ما بذلوه في سبيل انجاح هذا اليوم الرياضي المميز. بعد ذلك قام السيد زهير عبد الحي بتقديم هدايا عينية لطلاب وطالبات مدرسة الحنان، ثمّ قام بشكر جميع الذين ساهموا بإنجاح هذا اليوم والذي كان في مقدمتهم السيد داوود عبد الحي (زبن) الذي رعى هذا اليوم، كما وشكر كلاً من السادة: أحمد منصور (قدورة)، الشيخ حمادة مصاروة، طاقم المسعفين في مركز الرحمة، وجمعية جماهير التي يُديرها الشيخ حمادة مصاروة. كما ووجه الشكر الخاص والكبير لمديرة المدرسة السيدة سناء فضيلة التي تبذل جهود جبارة ومميزة لرفع شأن مدرسة الحنان من خلال ادخال التحسينات المستمرة بكل المجالات سواء التعليمية أو الخدمية أو حتى الفعاليات المختلفة.
من حارث عيسى – الطيرة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة