• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مجلس كفرقرع يكرم طلاب الثانوية المتميزين

    رعى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع مساء الجمعة، الحفل الذي أقامه المجلس المحلي بالتعاون مع ثانوية كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى للاحتفال وتكريم طلاب المدرسة المتميزين.وقد أقيم الاحتفال في المركز الجماهيري الحوارنة، بحضور رئيس المجلس المحلي ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة ومديرة المدرسة المربية مها يحيى ومدير المدرسة السابق المربي هاشم عبد الباقي وممثلي لجنة أولياء أمور الطلاب , إضافة الى الاسرة التعليمية والتربوية في المدرسة والطلاب المحتفى بهم وعائلاتهم.افتتح وتولى عرافة الاحتفال السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف والذي استهل كلمته بتقديم الترحاب بالحضور مهنأ الطلاب المحتفى بهم متمنيا لهم المزيد من التميز والنجاح.ثم تلا المربي الشيخ سفيان عثامنة المدير التربوي للمدرسة آيات من الذكر الحكيم.

    وألقى المحامي حسن عثامنة كلمةً في الاحتفال رحّب فيها بالطلاب المتميزين وأهاليهم معلنا ان نسبة النجاح في البجروت للسنة الدراسية 2016-2017 قد وصلت الـ70% وهذا الإنجاز العظيم يأتي ثمرة مسيرة العطاء لادارة المدرسة وطاقم المربيات والمربيين فيها والاستثمار الكبير الذي رصده مجلس محلي كفرقرع في الأربع سنوات الأخيرة , مؤكدا على أن المجلس المحلي والمدرسة الثانوية على اسم احمد عبد الله يحيى يفتخرون بطلابهم المتميزين.واصفا هؤلاء الطلاب بالمرابطين لتحقيق هذا الإنجاز الكبير مفتخرا بهذا الصرح العظيم- ثانوية كفرقرع والتي خرجت آلاف الطلاب المتميزين والذين وصلوا الى أعلى المستويات على الصعيد المحلي والقطري وحتى على صعيد الدولة .وأكد رئيس المجلس المحلي أن ثانوية كفرقرع كانت وما زالت الام التي احتضنت وما زالت تحتضن ابناء كفرقرع وعرفت كيف تحتضن وتدعم أبناءها الطلبة ليصلوا الى اعلى وارقى المستويات.

    كما وقدم المحامي حسن عثامنة شكره وتقديره الكبير لادارة المدرسة متمثلة بمديرها السابق المربي هاشم عبد الباقي والمديرة مها يحيى وجميع المعلمات والمعلمين والموظفات والموظفين في المدرسة على جهودهم وعطائهم الوافر لتحقيق هذا الإنجاز , وقال رئيس المجلس مخاطبا اسرة ثانوية كفرقرع: لقد حققتم المستحيل في ثانوية كفرقرع , لقد ارتقيتم بالمدرسة الى اعلى المستويات ليس بالتحصيل التعليمي فحسب وانما على الصعيد التعليمي والتربوي والتثقيفي ننتيجة عمل دؤوب وعطاء غير محدود وهذا ليس مفهوم ضمنا فلكم الف تحية وعرفان”. وفي ختام كلمته قام رئيس المجلس المحلي بتكريم مدير المدرسة السابق المربي هاشم عبد الباقي ومديرة المدرسة مها يحيى باسم طاقم الهيئة التدريسية وسكرتيرة المدرسة السيدة منتهى مصالحة على عطائهم الكبير في خدمة طلاب المدرسة .

    كما وتحدث خلال الاحتفال كل من المربي هاشم عبد الباقي والمربية مها يحيى والسيد عماد عبد الغني باسم لجنة أولياء أمور الطلاب والذي عبروا عن سعادتهم وفخرهم بالطلاب المتميزين على دورهم الكبير في تحقيق هذا الإنجاز للوصول الى نسبة 70% نجاح في امتحانات البجروت مقدمين شكرهم واعتزازهم للمحامي حسن عثامنة على دوره الريادي في دعم مسيرة التربية والتعليم في ثانوية كفرقرع متمنيين له المزيد من العطاء في خدمة كفرقرع .كما وقدمت الطالبتين ميس وريم خليل يحيى فقرة موسيقية نالت اعجاب الحضور ليكون مسك الختام كلمة خاصة للطالبتين عبير عبد الحكيم عسلي ولينا نجيب مصالحة باسم الطلاب المحتفى بهم . لتكون الفقرة الأخيرة فقرة تسليم شهادات الشكر والتقدير والهدايا المقدمة من رئيس المجلس المحلي للطلاب المتميزين المحتفى بهم .
    من المتحدث باسم المجلس المحلي

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. مدرسة كفر قرع الثانوية فخر لبلدنا ، كانت ولا تزال شامخة ، أبيّة ،بهيئتها التدريسية وبطلابها . اللهم بارك بكلّ من يعطي بلا حدود ، وبتفان وحبّ.

    2. إلى أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة الثانوية: لكم منا كلّ الاحترام والتقدير على المهنيّة الرائعة والعطاء المتدفق والرعاية والاهتمام. أجلّكم وأثمّن نتائجكم عاليا. بارك الله بكم وأنعم عليكم بالصحة والعافية ، وبمزيد من العطاء والتألّق.

    3. ابني لم يحصل على شهادة بجروت عالية ولكنه بنظري متفوّق لانه استطاع ان يينجح وان يشقّ لنفسه طريقا آمنة ومحترمة . شكري العظيم لمعلمي المدرسة الثانوية ، على رعايتهم لابنائنا وعلى إيصالهم الى برّ الامان. لولا جهودكم وتشجيعكم وحثّكم لما تمكنوا من تحقيق ما هم عليه الآن . انا فخور بكم.

    4. في اغلب المجالس المحلية توزع منح لدعم الطلاب الجامعيين الا هذه البلد تهدر الأموال بغير محلها ومن جهة ثانية تهدر الأموال على فريق كرة قدم بغير حساب ولا رقيب

    5. الف مبروك التميز محمد زهير غاوي عقبال حفلة التخرج طب العام مبروك اختي شاديه ما شاء الله اولادك برفعوا الراس الله يحماكم يحماكم يا خالتي ويوفقكم كما وابارك لابن اخي احمد زيد زيد على التميز الرائع الى الامام عقبال التخرج يا احمد الشهاده الكبيره

    6. لماذ لا تنشرون كل التعليقات يا أيها الموقع المحترم,هناك صور لطلاب وطالبات لم تنشر, ولا الاشي برضو سياسه, بهمش الانتخابات قربت.

    7. مبارك هذا النجاح تهانينا للعاملين على رفع العلم وأهله سيروا وعين الله ترعاكم أبنائي

    8. على اي اساس يقام حفل كهذا ،وكيف اخترتم هؤلاء الطلاب ايضاً ،بنظري يوجد اخرون لهم الحق بالتفوق في هذة المدرسة ولاكن لم يتم اختيارهم

      1. تمّ اختيار الطلاب على أساس معدلات البجروت التي حصلوا عليها، كل من حصل على علامة معينة فما فوق تمّت دعوته للحفلة. من لم يُدع لم يُحقق هذا الشرط.

      2. مش فاهم سوالك،يعني اللي ،،،،ان تدرس…تنجح،،،مبين في ناس راحت تلعب وبالاخر طلعت العلامه مش ولا بد!!!!

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.