لأول مرة فوز عربي من النقب لوظيفة ناطق باسم لجنة برلمانية بالكنيست

تاريخ النشر: 16/03/18 | 9:08

تلقى الأستاذ جهاد أبو فريح يوم الأربعاء الماضي 14.3.2018 خبر فوزه بمناقصة ناطق باسم لجنة في الكنيست بعد ان أعلنت لجنة المناقصات في الكنيست وبشكل رسمي عن فوزه بالمناقصة التي تقدم لها العشرات من العرب في البلاد، وبذلك سيكون الأستاذ جهاد أبو فريح ابن مدينة رهط العربي الأول من النقب الذي سيشغل وظيفة ناطق للجنة برلمانية في الكنيست.
ويٌشار بان الأستاذ جهاد أبو فريح البالغ من العمر 36 عام حاصل على لقب ثاني من جامعة تل ابيب وشغل خلال السنة الأخيرة مستشاراً برلمانياً للنائب طلب أبو عرار من القائمة العربية المشتركة.
الأستاذ جهاد أبو فريح عقب بقوله على فوزه : اشكر الله على هذا الفضل الكبير واعتبر فوزي بهذه الوظيفة ما هو الا استكمالا لخدمة أهلنا في البلاد من خلال منبر اخر وربما مختلف نوعا ما.

لا انكر بان هذا الفوز لم يأتي بسهولة وانما بعد جهد كبير وعدة امتحانات لم تكن بالسهلة ومنافسة شديدة مع عدد كبير من المتنافسين كلهم كانوا أصحاب قدرات كبيرة , أتمنى ان أكون عند حسن ظن الجميع.
اما النائب طلب أبو عرار الذي شغل الأستاذ جهاد أبو فريح مستشارا برلمانيا له عقب بقوله:” الأستاذ جهاد كان شابا يصبو الى النجاح ويتطلع الى الامام كلي فخر بانه فاز بهذه الوظيفة المهمة أتمنى له النجاح الكبير وانا على يقين بانه سيكون عند حسن ظن الجميع ومن خلال معرفتي به اعرفه كإنسان طموح متواضع ولديه قدراته كبيرة ستجعل منه رمزا لشبابنا الطموح والناجح للرقي الى اعلى المراتب والوظائف في الدولة.
أتمنى له النجاح والمزيد من التقدم والنجاح، والى الامام”

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة