إفتتاح فرعين للبريد في قرية الدريجات وقصر السر

تاريخ النشر: 15/03/18 | 15:31

اتفق النائب طلب أبو عرار اليوم الخميس مع إدارة سلطة البريد في قضاء بئر السبع على فتح فرعين للبريد احداهما على شارع 31 في قرية الدريجات، والأخرى في احدى قرى شارع 25 قصر السر، او أبو تلول، وذلك خلال الجولة التي نظمها النائب أبو عرار لإدارة سلطة البريد في قضاء بئر السبع لقرى في مجلسي القسوم، وواحة الصحراء.

شارك في الجولة التي نظمها وبادر اليها النائب طلب أبو عرار ونسقت مع مجلسي القسوم، وواحة الصحراء، النائب أبو عرار وطاقم مكتبه، ويئير باراك مدير قضاء بئر السبع في سلطة البريد، شفيق القريناوي مدير بريد رهط، والمسؤول عن الوسط العربي في الجنوب، يورم بن يعكوف مدير اللواء، روفين بيتون مدير الفروع.

وقد شملت الجولة قرية السيد، بحضور رئيس اللجنة المحلية إبراهيم السيد، وعزات السيد عضو المجلس في واحة الصحراء، وقرية الدريجات برفقة عزات أبو حماد عضو مجلس إقليمي القسوم، وقرية قصر السر، حيث استقبل الوفد الأستاذ يوسف الهواشلة مدير المدرسة الثانوية، وقرية أبو تلول والتي استقبل الوفد فيها الأستاذ راجي الخرم مدير المدرسة الثانوية في القرية، وشارك في جولتي قريتي قصر السر، وأبو تلول نيابة عن المجلس الإقليمي واحة الصحراء، كل من: موتي حداد مدير مجال التطوير والحكم المحلي، والدكتور راسم عماش مساعد رئيس المجلس إبراهيم الهواشلة.

وشكر النائب طلب أبو عرار، يئير باراك مدير قضاء بئر السبع في سلطة البريد، والذي ابدا استعداده لتطوير الخدمات البريدية لدى عرب النقب، وشفيق القريناوي مدير بريد رهط، المسؤول عن الوسط العربي في الجنوب، يورم بن يعكوف مدير اللواء، وروفين بيتون مدير الفروع، على اهتمامهم وتفهمهم لاحتياجات اهلنا.

وبين أبو عرار:” ان المصادقة من قبل يئير بارك على فتح فرعين منوطة بدعم المجالس لهذه الفروع من اجل استمرار تقديم الخدمات للجمهور وعدم اغلاق أبوابها، ومن اجل تأمين سلامتها، كما اتفق على زيادة صناديق البريد لتحسين توزيع الرسائل في قرى متفرقة في النقب.
وتجدر الإشارة الى ان سلطة البريد ترى في التعاون مع السلطات المحلية، والسير على نهج مجلس حورة في تبني فرع البريد هو الطريقة المثلى لسلامة عمل فروع البريد الجديدة، وان نجاح الفروع الجديدة سيزيد من تفهم سلطة البريد لفتح فروع إضافية في قرى أخرى.
علما ان التنسيقات والترتيبات لفتح الفرعين ستكون بالتعاون التام مع مجلسي القسوم، وواحة الصحراء، وستعقد جلسات مع المجلسين لترتيب الأمور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة