• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زراعة العشب الأخضر بستاد السلام أم الفحم

    قسم الرياضة في بلدية ام الفحم يجري عملية زراعة العشب الأخضر لأرضية ستاد السلام
    تمويل حافلتين على حساب البلدية غدا الاثنين للعبة هبوعيل امام الدالية
    التأكيد على أنه خلال فترة الزراعة ليست هناك أية لعبة بيتية لفريق هبوعيل
    عبدالمنعم فؤاد
    قام قسم الرياضة في بلدية ام الفحم خلال الأيام الأخيرة الماضية بزراعة أرضية ستاد السلام بالعشب الأخضر، وذلك بناء على طلب الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد، حتى يبقى الملعب جاهزا للمباريات البيتية للفرق الفحماوية. وبهذه المناسبة فقد رصد المجلس البلدي لملعب ستاد السلام مبلغ 1.6 مليون شيكل لموسم الرياضة القادم.
    وفي حديث مع السيد عادل أبو فرح – مسؤول ملف الرياضة في بلدية ام الفحم – قال: “نحن حريصون على الرياضة في ام الفحم ونعمل لمصلحة الرياضة بجميع أنواعها، وأقول للشارع الفحماوي، أن الادعاء بأن فريق هبوعيل ام الفحم يلعب خارج الملعب البيتي هو غير صحيح، بل إن فريق هبوعيل له ثلاث مباريات خلال هذه الفترة التي نعمل فيها على زراعة الملعب، ونحن كقسم رياضة أخذنا بالحسبان ترتيب ملعب خارجي لفريقي مكابي وبيتار”.
    ويضيف السيد عادل أبو فرح: “تم بعون الله كذلك إتمام المبلغ الذي تم رصده لفريق هبوعيل، فقبل أسبوعين تم تحويل مبلغ 60 ألف شيكل من أصل 125 ألف شيكل أقرته لهم لجنة المنح البلدية، والمبلغ المتبقي65 ألف شيكل تم تحويله يوم الأربعاء الماضي. ومن باب الاهتمام بمصلحة الفريق الفحماوي هبوعيل فقد تم أيضا تمويل حافلتين على حساب البلدية للعبة هبوعيل امام فريق دالية الكرمل غدا الاثنين، وبهذه المناسبة نتمنى للفريق الفحماوي النجاح والصعود للدرجة الممتازة”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.