إنتخاب طاقم جديد لنادي الليونز في الناصرة

تاريخ النشر: 11/03/18 | 9:08

عقد نادي الليونز العالمي صباح اليوم السبت مؤتمره العام في مدينة الناصرة، وجرت عملية انتخاب رئيس جديد لنادي الليونز الاسرائيلي، حيث تم انتخاب د. شوشانا نيسيم عميدة جديدة لنادي الليونز خلفا لمريام كروفكين. وسيعقب عملية الانتخاب حفل تبادل للرئاسة لم يعلن عن موعده حتى الان. ومن المقرر ان تعلن الرئيسية عن الخطوط العريضة لعمل النادي مستقبلا، خلال حفل التبادل الوشيك.
وكان نادي الليونز قد افتتح مؤتمره القطري الـ 58 في فندق جولن كراون في الناصرة، بحضور عدد كبير من اعضاء النادي وممثلين عن كافة نوادي الليونز في البلاد. وقد استهل الحفل بدعاء بأربع لغات قدمته بالعربية رلى بشارات، رئيسة نادي الليونز النسائي “مارزويل”، وتم خلاله انتخاب الرئيسة الجديدة ونوابها بالاجماع.
ومثّل نادي ليونز الناصرة رئيس النادي الحالي سليم بشارات، مروان زيبق، سليم لحام ، اسامة عليمي ، نبيل ابو نصار، د. الياس اسحاق وعبدالله نجار، فضلا عن ممثلات نادي الليونز النسائي رلى بشارات، فاتن زيبق ، كيتي لحام وديانا اسحاق.
وكان في استقبال ضيوف مدينة الناصرة بالاضافة لأعضاء نادي الليونز، رئيس البلدية علي سلام والذي أثار اعجاب الجمهور في الكلمة التي القاها، وتحدث فيها عن أن السلام لا يصنعه الا أبناء الشعبين العربي واليهودي حين يؤمنون بالعيش المشترك، بعيدا عن اصحاب المصالح من السياسيين، وقال انه رجل سلام وأنه يعمل من اجل السلام ويخدم الجمهور وهو ما جعله يتفوق على كل خصومه في الانتخابات المحلية.
كما وتحدث سليم بشارات رئيس نادي ليونز الناصرة الذي عدّد انجازات وتميّز النادي من حيث الفعاليات التطوعية التي يقوم فيها خدمة للجمهور وتحدث عن مكانة النادي والروابط الوثيقة بين اعضائه، وعلاقته مع المؤسسات الحيوية في المدينة.
كذلك القى الصحفي ايلي ليفي من القناة العاشرة محاضرة مميزة ومثيرة حول ما يحدث من وراء الكواليس في كيفية تغطية الاحداث سواء تلك التي يتم الكشف عنها او تلك التي يجري التستر عليها. الامر الذي ترك اثرا ودهشة لدى الحضور.
وتجدر الاشارة الى أن نادي الليونز يحتفل هذا العام بدورته الـ 100 على تأسيسه في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة