• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الصحافي انريكي تسيمرمان في محاضرة امام سفراء الدول العربية

    قدم الصحافي من اصول اسبانية انريكي تسيمرمان اليوم الخميس محاضرة امام البرمانيين الاول والثاني في البرازيل واما 12 سفيرا معتمدا من الدول العربية في البرازيل.
    وتحدث تسيمرمان خلال ساعة ونصف الساعة امام الحضور عن الاوضاع في الشرق الشرق الاوسط من الناحية السياسية والامنية خاصة انه قام بزيارة غالبية دول الشرق الاوسط واعد عشرات التقارير الصحافية عن الاوضاع في كل الدول، وايضا تحدث تسيمرمان امام الحضور عن الاوضاع السياسية والتسوية بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية وضرورة تحريك العملية السلمية للتوصل الى اتفاق يرضي الفلسطينيين ودولة اسرائيل.
    كما اكد تسيمرمان ان هناك تغيرات تحدث على الساحة الشرق اوسطية من خلال تواصل الانظمة العربية مع اسرائيل بشكل مباشر ومن خلال النظر بعين واحدة على العديد من القضايا بين بعض الانمة العربية وبين اسرائيل.
    وقال انه وبالرغم من الجمود في عملية السلام بين اسرائيل والفلسطيين وبالرغم من اعتراف الولايات المتحدة الامريكية بالقدس كعاصمة دولة اسرائيل وبالرغم التغير الذي يحدث في الدول العربية فان منطقة الشرق الاوسط لا يمكن ان تعيش في هدوء وسكينه اذا لم يتم التوصل الى تسوية وسلام بين اسرائيل والفلسطيين

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.