الجمعة: فريق كفرقرع يستضيف أبناء الفريديس

تاريخ النشر: 01/03/18 | 13:10

يستضيف فريق اتحاد ابناء كفرقرع ظهر يوم غد الجمعة عند الساعة الواحدة والنصف على ملعب كفرقرع البلدي فريق هبوعيل ابناء الفريديس في مباراة قمة ما بين الفريقين اللذان يفتشان عن الفوز بهدف تعزيز مكانتهما في القمة.
في المعسكر القرعاوي يأملون الفوز بالمباراة ويصلون لنتيجة تعادل في المباراة التي تجمع فريقي هبوعيل زلفة ودبورية من اجل الوصول للمرتبة الاولى والتصدر في اعلى اللائحة.

من الجانب الاخر فريق الفريديس يأمل الفوز بالمباراة من اجل ضمان مكانة له في القسم العلوي من الدوري والبقاء في صورة المنافسة، من هنا قوة المباراة بين الفريقين ومن المتوقع وصول جماهير غفيرة خصوصا في المعسكر القرعاوي.

أكرم عسلي لاعب فريق اتحاد ابناء كفرقرع اشار الى ان الفريق القرعاوي تحضر بشكل جيد ومسؤول للمباراة والتي من المتوقع ان تكون صعبة على الفريقين على حد تعبيره، وأضاف أكرم عسلي بالقول : تنتظرنا مباراة صعبة لكن الفريق القرعاوي قد تحضر بشكل قوي ومسؤول وبهمة اللاعبين والجمهور القرعاوي العريق سنحقق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة كاملة، من هنا نناشد الجمهور القرعاوي بالزحف للملعب البلدي من اجل ان نحتفل سوية بالفوز ان شاء الله.

صور من الارشيف

‫5 تعليقات

    1. بلاش ذبذبة الزعيم والقائد بيعمل لكل البلد مش لجماعته .
      الزعيم ما بوظف يهودي مثل شمعون هم انقطعوا المتعلمين في بلدنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة