زيارة طلاب دار الحكمة أم الفحم لكلية القاسمي

تاريخ النشر: 27/02/18 | 19:03

كلية القاسمي للهندسة والعلوم تكمل مسيرتها الغير اعتيادية والسباقة الى كل ما هو جديد ومفيد لمصلحة طلاب وطالبات المدارس الثانوية والى النهوض بمستوى علمي أكاديمي، والاهتمام بتوجيه الطلبة للدرب الأكاديمي والتوجيه العلمي وبإشراف د. دالية فضيلي رئيسة الكلية. قامت باحتضان واستيعاب طلاب مدرسة دار الحكمة ام الفحم واثراؤهم بمواد تعليمية عن طريق محاضرات وفعاليات وتجارب علمية على مستوى طلاب أكاديميين من قبل محاضري الكلية وهم د. عواد ابو فريح عنيد شؤون الطلبة، أ. اشرف لحام رئيس مسار برمجة الحاسوب، أ. جميل مجادلة محاضر بمسار التصميم الجرافي، أ. عدي مواسي محاضر بمسار هندسة برمجة الحاسوب وأ. وجدان غنايم محاضرة بمسار الطب المكمل.
وقد زينت رياحين طلاب المدرسة الثانوية باحات الكلية والمختبرات واضافوا لمسات المعرفة والانجاز والتميز وعاشوا التجربة الاكاديمية بكل متعة وجمال شاكرين ادارة الكلية التي اتاحت لهم هذه الفرصة من شرف التجربة وتقريب الحلم الأكاديمي والدراسة العليا بمرافقة المربية بديعة محاجنة ولفيف من طاقم المعلمين.
كلية القاسمي للهندسة والعلوم اشادت بهذه الخطوة التي من شأنها أن تزيد من تنمية مهارات طلابنا وخوض التجربة رائعة في الاجواء الجامعية وتعلم على مستوى علمي رفيع. كما وشكرت مدرسة دار الحكمة ام الفحم كلية القاسمي التي استضافت الطلاب وتبنت براعم العلوم والتكنولوجيا بكل مصداقية وعطاء خصوصا وان الكلية في الآونة الاخيرة قد لمعت في انضمام الكثير من الطلبة لمسار الممتازين للحصول على لقب اول في الهندسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة