دبورية:مصرع شابة في حادث طرق مروّع

تاريخ النشر: 26/02/18 | 15:03

لقيت شابة تبلغ من العمر 20 عامًا مصرعها، اليوم الاثنين، متأثّرة بجراحها البالغة التي أصيبت بها جرّاء حادث طرق مروّع وقع بين سيارتين عند مدخل بلدة دبورية، هذا وأسفر الحادث أيضًا عن إصابة طفل رضيع (4 شهور) وسائق السيارة الاخرى (50 عامًا).
תأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع، بلاغًا قرابة الساعة 13:29 حول حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 7266 قرب مدخل دبورية، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين وعددهم 3 بينهم: شابة (20 عامًا) والتي وصفت حالتها بالحرجة، ورضيع البالغ من العمر نصف سنة والذي وصفت جراحه بالمتوسطة، تفاصيل أوفى لاحقًا” وفقًا للبيان.


تصوير نجمة داوود الحمراء

ولاحقًا أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، تمّ إقرار وفاة الشابة متأثرة بجراجها، وتمّ تقديم الاسعافات الاولية للرضيع بالإضافة إلى سائق السيارة الثانية البالغ من العمر 50 عامًا، والي أصيب في منطقة الصدر.هذا وأفاد المركز والمتحدّث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه: “لقيت شابة مصرعها واصيب شخصان بجراح وصفت بالخطيره في حادث طرق بين سيارتين ببلدة دبورية وطواقم اطفاء وانقاذ تعمل على تخليص عالقين والمساعدة بنقل المصابين الى المستشفى” إلى هنا نصّ البيان.وأفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه: “ وفق طواقم طبية التي وصلت الى المكان، اصيبت سائقة ( 25 عام) وصفت اصابتها بالبالغة، بعد محاولات انعاش لانقاذها، تم الاعلان عن وفاتها في المكان، كما واصيب رضيعها وصفت اصابته بالمتوسطة، وقد احيل الى مشفى هاعيميك.كما واصيب مواطن اخر كان في السيارة الاخرى وصفت اصابته بالطفيفة وهو الاخر احيل الى مشفى هاعيميك. قوات الشرطة في مكان الحادث، وتبعد فضوليين من المكان. محقق حوادث طرق وصل الى المكان وباشر بالتحقيق في ملابسات الحادث”.


مرفقة صورة كريديت الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة