وفاة إبراهيم منصور نجار من جسر الزرقاء بفارق ساعات من وفاة شقيقه

تاريخ النشر: 25/02/18 | 10:01

انتقل إلى رحمة الله تعالى، فجر اليوم الاحد، إبراهيم منصور نجار، شقيق ضحية حادث السير، المرحوم عطا منصور نجار، الذي لقي مصرعه مساء أمس على شارع الشاطئ دهسًا. جنازة الأخوين المرحومين ستكون اليوم. رحمهما الله وأدخلهما فسيح جنانه وإنا لله وإنّا إليه راجعون.
هذا ويشار إلى إلى أنّ الحاج عطا منصور نجار من سكان بلدة جسر الزرقاء، ويبلغ من العمر 63 عاما تعرض للدهس يوم أمس السبت ما أسفر عن إصابته بجراح بالغة جدًّا، ما لبث الطاقم الطبي أن أقرّ وفاته على الفور في المكان بينما لاذ السائق الضالع بالحادث بالفرار.

هذا وقد توجهت الشرطة في بيانٍ رسمي صادر عنها الى كل من كان شاهدًا على الحادث أو لديه معلومات حول السائق الضالع فيها الإتصال فورًا ببدالة الشرطة المركزية على الرقم 100 من اجل المساعدة في القاء القبض عليه. كما دعت السائق الى تسليم نفسه فورًا.

وفي بيان لاحق أفاد به الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر جاء فيه ما يلي: “استمرارا للبحث والتحقيق في حادث ضرب وهرب والذي أسفر عن مصرع مواطن من جسر الزرقاء تم القبض على السائق (48 عامًا) المشتبه بضلوعه بهذا الحادث وهو من سكان الكريوت واعتقل على ذمة التحقيقات وتمّت إحالته إلى محكمة الصلح في الخطيرة للنظر في تمديد فترة اعتقاله على ذمة التحقيقات” وفقًا للبيان.
كتب في هذا السياق: مصرع الحاج عطا منصور بحادث دهس قرب جسر الزرقاء

المرحوم عطا نجار

المرحوم إبراهيم نجار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة