• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    فوز خارجي كبير لكفرقرع على المتصدر أبناء زلفة

    حقق فريق اتحاد ابناء كفرقرع فوزا خارجيا عريضا بالنتيجة 2-0 على المتصدر فريق هبوعيل ابناء زلفة في مباراة الموسم والتي اقيمت على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ23 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب”.

    هذا وقد شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين حسمها لصالحه الفريق القرعاوي بهدفين ، سجل الهدف الاول ايتان ياؤوش بالدقيقة الـ58 من المباراة ليسجل محمد جمال الهدف الثاني بالدقيقة الـ90 من ضربة جزاء 11 مترا ليحصد الفريق القرعاوي نقاط المباراة الثلاثة ليشعل المنافسة اكثر واكثر على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة الاولى.

    وبهذا الفوز يرفع فريق اتحاد كفرقرع رصيده للنقطة ال٤٤ بينما يتجمد رصيد فريق هبرعيل زلفة عند النقطة الـ45.

    سمير يحيى رئيس إدارة فريق اتحاد ابناء كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز مشيرا الى ان الفريق القرعاوي قدم مباراة كبير استحق عليها حصد نقاط الثلاثة شاكرا رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة والذي رافق الفريق ووقف على رجليه طيلة دقائق المباراة يشجع لاعبي الفريق وادارته ، كما وحيا سمير يحيى جميع لاعبي الفريق على المباراة الكبيرة ، وأضاف يقول: “الف مبروك لكفرقرع هذا الفوز العريق الذي يؤكد جدارتنا بالقمة ، الف شكر لرئيس المجلس المحامي حسن عثامنة على مرافقته ودعمه المادي والمعنوي للفريق ، وهذا الفوز اجمل هدية نقدمها له تقديرا على جهوده في دعم الفريق “.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الاحترام والف مبرووك على الفوز لجميع اهالي قريتنا الاحباء وكل الاحترام لجميع الطاقم

    2. الف مبروك الفوز كل الاحترام للاعبين واداره الفريق قدما والى الامام

    3. كل الاحترام للجميع والف الف مبروك لكفر قرع ان شاء الله. نصعد لدرجه ا

    4. كل الاحترام للاعبين الطاقم المهني والى الامام
      الاخ حسن سياسي محنك بعرف وينتا يظهر للناس

    5. كل الاحترام والف الف مبروك فوز كبير في وقت مناسب كل الاحترام للاعبين والمدرب القدير سعيد طاهر وللاداره وللرئيس ابو محمد ولا ننسى الجمهور واتمنى انو مش زي كل مره يعني توصل اللقمه للثم ونبزقها باقي 7او 8 مباريات حاسمه ارجو انو تمرق بسلام مش نغلب فرق قويه ونوحل بلباقي مع فرق اضعف قطعنا مشوار طويل وصعب والحمد لله بنجاح وباقي شوي للدرجه الاولى يا رب نستغلها بنجاح..الله يستر يا رب وما يتكرر السيناريو الي تعودنا علي

    6. انا انسان بصوتش لا لمجلس ولا لكنيسة اما يا اخ زحالقه الا شايفه انو الرءيس مش مقصر وبشتغل كثير بالبلد ولا انسان كامل ١٠٠% واي نعم ناقص اشياء كثيره بالبلد بس الاحسن نقوله يعطيك العافيه وبارك الله فبك وصدقني كلمه مليحه احسن من مليون عتاب ولوم

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.