• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    يوم التطوع بمدرسة الحوارنة في كفرقرع

    تحت امطار الخير والبركة توجه الاهالي الى المدرسة يحملون في قلوبهم روح المبادرة والعطاء والانتماء وفِي أيديهم يحملون كل ما تحتاج المدرسة لهذا اليوم من معدات ولوازم للمشاركة في اليوم التطوعي الذي نظمته لجنة الاهالي المدرسية بالتعاون مع إدارة المدرسة تحت شعار “تطوعي عطاء وانتماء ” قام خلاله الاهالي بأعمال الصيانة من طلاء للصفوف والأروقة وتجديد للأثاث في الصفوف وأعمال الكهرباء والماء وأعمال الزراعة وغيرها من اعمال النظافة والتزيين والرسم على الجدران….وقد حرص المنظمون على حضور الطلاب واشراكهم بالعمل بهدف زرع قيمة العطاء والانتماء في نفوسهم وتعزيز روح التطوع لديهم. وتخلل هذا اليوم فعاليات شيقة للطلاب مع عمو شوشو وفعاليات من الاهالي للترفيه عن طلابنا واسعادهم .

    وفِي هذه المناسبة قال رئيس لجنة الاهالي السيد ثأر مصالحة ان المبادرة لتنظيم هذا اليوم التطوعي يعتبر سابقة في تاريخ مدارس كفرقرع لم يسبق لها مثيل من حيث حجم العمل التطوعي والحضور والتخطيط والقرارات اذ قام اعضاء اللجنة من اباءٍ وأمهات بعدة زيارات للمدرسة ودراسة احتياجاتها والاتصال بالأهالي لتجنيد الاهل كل حسب قدراته لتوزيع المهام على الاهالي والعمل بشكل متقن ومنظم, وأضاف ان هذا اليوم ورغم حالة الطقس قد لاقى نجاحا كبيرا أنجزنا من خلاله الكثير على الصعيد التربوي والعملي, وأعرب باسم جميع أعضاء اللجنة سهى عثامنة عروب مصاروة حنين عسلي زكية محسن شيرين مصالحة سهى غزيل ميساء عاشور خولة يحيى اسامه عسلي هلال عزب فريد ابو سالمة اشرف ابو راشد مراد زيد رافع يحيى محمد حسن مصالحه ثأر مصالحه عن شكره وامتنانه للأهالي على كرمهم وتعاونهم.

    وقالت مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي في هذا اليوم تجلّت روح العطاء والانتماء في اجمل صورها وهذا اليوم هو انعكاس واضح على صدق النوايا والعزيمة والكرم والعطاء، وأروع تحدٍ يثبت ان العطاء والكرم الحقيقي لا يثنيه اي عائق .هذا وقد شكرت بدورها لجنة الأهالي على مبادرتهم المميزة وقدمت شكرها أيضا الى كل أصحاب الايدي الكريمة من الأهالي الذين شاركوا بهذا اليوم وقدمت شكرها وتقديرها للمربين والمربيات على نشاطهم وعملهم داعية المولى عزَ وجل ان يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم.
    كل الكلمات لا تستطيع ان تصف روح العطاء والتعاون والمشاركة والفرحة التي سادت الأجواء في اليوم التطوعي والتعبير عن الشعور بالرضى عند الأهالي.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. يوم جداً مميز اهالي، طلاب ،معلمين ،معلمات ، والمديره طبعا جميعاً مميزين ورائعين ..دمتم معطائين وخيييرين

    2. كان يوم جدا حلو رائع ومميز حسينا كديش انو في ببلدنا ناس ملاح بحبو العطاء وبشتغلو من نفس
      كل الاحترام لكل واحد كان بالمدرسة

    3. يعطيكم العافية جميعا بارك الله بكم منور احلى ابو باسل محمد الغاوي الله يرضى عليك خيا ويحميك يا بطل

    4. جد كان يوم رائع.. جميل مليئه بالحركه والابتسامه والعطاء.. فكره امثر من رائعه

    5. يا ريت الشغل والعطاء يكون متبادل من الطرفين ولا يقتصر فقط على الأهالي الكرام إنما على المدرسة أيضاً بمضاعفة الجهود التعليمية والتركيز على الجوهر(المنهاج والتعليم).. بكفي شكليات المدرسة حلوة لا حول ولا قوة الا بالله.. الوضع للاسف بكل المدارس هيك ما شاء الله

    6. كل الاحترام لكل حدا شارك ، قدّم وساهم . بشكر زملائي أعضاء اللجنة على التخطيط والتفيذ.

      والمدرسة فعلا ممتازة ، قلباً وقالباً *)

    7. نورة بقجه بصورة الحلوه يا الياس ما شاء الله
      ويعكيك العافيه ام الياس على دعمك للمدرسة

    8. يا ريت الشغل يكون من الطرفين وليس على كاهل الاهل وحسابهم فقط وانهم مقصرين ولم يعملوا كافيا فحسب بل الامر مقطور بالمديره والاداره و هنالك واجبات مطلوبه وليس طلبات وتذمر فقط
      وكانها تسلم الاهال قائمه حاجيات واعمال طلبات و توجيهات .
      المدرسه مع فائق الا لتماس مطلوب منها ممثله بالاداره بان تقدم شيء ما للاولاد وللمدرسه بتميز فعاليات و اعمال .
      كلنا على امل .

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.