زيارة الوزير بينيت لمدرسة جلجولية عقب الإعتداء على طالب

تاريخ النشر: 08/02/18 | 17:32

وصل نفتالي بنيت وزير التربية والتعليم صباح اليوم والمدير العام للوزارة ومفتشون الى المدرسة الثانوية جلجولية حيث استنكروا حادثة اطلاق الرصاص يوم امس داخل المدرسة والتي ادت الى اصابة طالب بجروح متوسطة. وكان في استقبال الوفد مديرة المدرسة درهكان ريان ورئيس المجلس فائق عودة ووجهاء من البلدة والطلبة، حيث شرحوا له ما حصل على ارض الواقع علمًا أنه تتواجد قوات كبيرة من الشرطة منذ صباح اليوم في المدرسة.

وقال الوزير أثناء الزيارة: “جئنا الى هنا كي نطلع على ما حدث لأننا نعلم أن المدرسة يجب أن تكون الأكثر أمانًا للطلاب والطاقم والهيئة التدريسية، نحن نستكر هذا الحادث وننظر اليه بمنتهى الخطورة”.

ووصل بيان من كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط العربي، جاء فيه: “وزير التّربية نفتالي بينت والمدير العام للوزارة شموئيل أبواب، إدارة اللواء وطاقم التفتيش العربي وعلى رأسهم المفتّش عبد الله خطيب في زيارة لمدرسة جلجولية لدعم إدارة المدرسة، المعلّمين والطلاب وقول واضح جدا: “لن نقبل بالعنّف داخل المؤسّسات التّعليميّة ،الأمر تعدّى الخطوط الحمراء!! جئنا لمساندتكم في هذا اليوم ونتمنّى الشّفاء للطالب”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة