• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    طرق آمنة لجمع الزجاج المكسور

    غالباً ما تتكسر إحدى القطع الزجاجية في المنازل وتظهر صعوبة جمع بقايا الزجاج المكسور المتناثر في كافة الأرجاء. لذا نستعرض لك بعض الحيل التي تساعدك على جمع بقايا الزجاج المكسور من على الأرض حتى لا تتسبّب في إيذاء أيّ فرد في الأسرة.

    – الصلصال
    استخدمي الصلصال في جمع شظايا الزجاج المكسور من على الأرض عن طريق مسح الأرضيات بقطعة من الصلصال الطري وبذلك ستعلق قطع الزجاج الصغيرة بالصلصال.

    – القطن
    يمكن استخدام القطن لجمع شظايا الزجاج المكسور من على الأرض عن طريق بلّ قطعة من القطن بالقليل من المياه ثم قومي بمسح الأرضية بالقطن المبلول ليتجمع الزجاج المكسور.

    – الصابون
    استخدام الصابون في جمع شظايا الزجاج المكسور من على الأرض من الأمور السهلة والآمنة، ويمكن استخدام الصابون عن طريق بلّ الصابون بالمياه ثم مسح الأرضية بالصابون وستلتقط الصابونة قطع الزجاج الصغير، لكن عليكِ الحذر من إعادة استخدام هذه الصابونة مرة أخرى في غسل الأيدي.

    – الجرائد القديمة
    استخدام الجرائد القديمة في جمع شظايا وقطع الزجاج المكسور على الأرض من الحيل الآمنة التي يمكن استخدامها بسهولة، وذلك عن طريق بل مجموعة من أوراق الجرائد بالمياه ثم مسح الأرضيات بها لتعلق قطع الزجاج بالجرائد المبلولة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.