شباب اليوم … مستقبل الغد …

تاريخ النشر: 19/07/10 | 9:21

وصل موقع بقجة من سلطان اسماعيل بيان من إدارة جمعيّة الصحّة والتطوير في كفرقرع واليكم ما جاء في البيان: إن الشباب عماد المجتمع وهم مستقبل الأمم والشعوب وهم آمال آبائهم وإخوانهم هم الدرع الواقي لنا في هذا البلد فإذا ما ضاعوا ضعنا.

إن أعداء النور والحق يتربصون بشبابنا وطلابنا الأبرياء. منهم من وقع في شراك أعداء المجتمع بل الأمّة أمثال ال- 21 شابا وطالبا الذين ضبطوا أخيرا بتهمة حيازة واستعمال المخدرات.

وإننا نلوم أنفسنا أولا ونقول بان هناك تقصير من الجميع وتقع على عاتق كل منا المسئولية الكاملة : آباء ومدراء ومعلمين ومجلس محلي . ليس الوقت وقت حساب ولا محاسبة. انه وقت الجد والعمل بالصواب والإخلاص في جميع الأطر التي من المفروض أن تعمل في أوساط الشباب.

إننا شباب بناة المستقبل نعمل جاهدين من خلال جمعيّة الصحّة والتطوير وبيت الشعب ببناء البرامج والخطط لاحتضان أبنائنا الشباب بمشاريع تربوية وثقافيّة واجتماعيّة. هذه المشاريع التي نؤمن أنها ستغرس في نفوس الشباب الخلق الحسن بل كل معاني الفضيلة. إننا نتطلع إلى بناء جيل شباب ثاقب في فكره, حسن في خلقه, قوي في إيمانه سليم في جسمه, قمة في آدابه, مثقف وواع للواقع وللمكائد التي تحاك للنيل منه…

إننا نؤمن إيمانا جازما أن في بلدنا الحبيب والبلدان المجاورة أفاضل كثر يحبون الخير ويعملون به ومستعدّون للتكاتف بكل قوّة وإخلاص للوصول معنا إلى مبتغانا – مبتغى الخيّرين لبناء هذا الجيل من أبنائنا الشباب.

كما ندعو المؤسّسات والأطر الرسمية منها وغير الرسمية العمل الجاد والمشاركة للوصول لهذا الهدف السامي الذين سيعود على المجتمع في القرية والمنطقة بالخير والصلاح إن احسنّا الأداء بعد توفيق من الله أولاً وأخراً.

إننا نجتهد بتجنيد الأموال والموارد البشريّة من خلال جمعيّة الصحّة والتطوير حتى نعطي هذا العمل حقّه بقوّة. وسنقدّم الطلبات اللازمة للدعم المادي والبشري لكل جهة للاستمرار في هذا المسار بما في ذلك المجلس المحلي.

‫4 تعليقات

  1. اتمنى من الله عز وجل ان يتم العمل على عنصر الشباب في قريتنا الحبيبة وكل مثل هذه الجهود ستساهم في التخفيف من حدة مشاكل العنف ان شاء الله .

  2. هل هناك نشاطات للجمعية ومن رئيسها واين مقرها ؟ اذا امكن معلومات ؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة