• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    بطاريات آيفون القادمة ستأتي بسعة أكبر

    أكدت مواقع مهتمة بشؤون التكنولوجيا أن بطاريات هواتف آيفون القادمة ستأتي مختلفة وبسعات أكبر.
    ووفقا للمعلومات فإن البطاريات التي ستطورها آبل لهواتفها المستقبلية ستأتي بشكل حرف “L” وبسعات قد تتراوح ما بين 2900 و3000 ميللي أمبير/ ساعة.
    ولا تعد تلك التقنية جديدة بالنسبة لآبل تبعا للخبراء، فهي استخدمت تقنية “L” في هواتف “آيفون-x” لجعل بطاريتها بسعة 2716 ميللي أمبير مقارنة ببطاريات “آيفون-8” التقليدية التي أتت بسعة 1821 ميللي أمبير فقط. إلا أن المعلومات المتداولة تؤكد أن البطاريات التي تعمل عليها الشركة حاليا ستأتي بسعة أكبر، بفارق قدره 200 أو 300 ميللي أمبير، سيزيد من مدة عمل هواتفآيفون بمقدار ساعتين تقريبا، وسيساعد على ذلك توافق هذه البطاريات مع عمل المعالجات الحديثة التي ستأتي في تلك الهواتف.
    أما فيما يتعلق بالهواتف المستقبلية التي من المنتظر أن تطلقها آبل العام المقبل، فتشير المعلومات إلى أن الشركة ستطلق 3 نماذج، الأول سيكون بشاشة OLED عالية الدقة 5.8 بوصة، والثاني سيأتي بشاشة LCD أقل دقة بحجم 6.1 بوصة، أما الهاتف الثالث والذي سيكون الأغلى والأكثر تطورا فسيزود بشاشة OLED عالية الدقة 6.5 بوصة وبطارية بسعة 3300 أو 3400 ميللي أمبير، فضلا عن العديد من الميزات كخاصية التعرف على الوجوه وبعض الميزات المعدلة من تلك الموجودة في هواتف “آيفون-x”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.