• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    «منطقة محرمة» على «OSN» في رمضان 2018

    استطاعت قناة «OSN» الحصول علي حق عرض مسلسل «منطقة محرمة » بطولة النجم خالد النبوي المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم.
    ويأتي ذلك بعدما تعاقدت مع شركة فريم ميكرز على شراء المسلسل للعرض بشكل متزامن علي شبكتها، ويجري خلال الفترة الحالية مفاوضات من جانب قنوات أخري مصرية وعربية من أجل الحصول علي حق العرض أيضا خلال شهر رمضان، وذلك بعدما حصلت قناة «الحياة» علي حق عرض المسلسل في مصر، وفي سياق متصل تجري قناة ” دبي ” و ” التليفزيون السعودى ” مفاوضات أيضا مع الشركة المنتجة من أجل شراء المسلسل.
    وانتهي مؤخرًا الكاتب يوسف حسن يوسف من كتابة معظم حلقات المسلسل بينما انطلق اليوم المخرج محمد بكير في التصوير للانتهاء منه في مطلع شهر رمضان طبقًا للجدول الموضوع، يذكر أنه كانت هناك جلسات مغلقة بين المخرج محمد بكير والسيناريست يوسف حسن يوسف مع أبطال العمل حيث قاموا بشكل يومي بعقد بروفات جلسات عمل يومية مع أبطال المسلسل ويأتي على رأسهم النجم خالد النبوي.
    ويشارك الفنان خالد النبوي في بطولة «منطقة محرمة» كل من حنان مطاوع ومحمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العيلي ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، والمسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير وإنتاج «فريم ميكرز».

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.