• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اتهام شاب من كفرقرع تحرش جنسيًا بقاصرات

    قدّمت النيابة العامة لواء حيفا، لائحة اتّهام إلى المحكمة المركزية في المدينة ضد شاب (25 عامًا) من كفرقرع، والذي نسب له التهم التالية: التحرش الجنسي بقاصرات والابتزاز تحت التهديد وغيرها”.

    ووفقًا للائحة الاتهام فإنّ: “المتهم فتح حسابا على تطبيق الانستجرام ونشر صورة لفتاة قاصر معلّقا عليها “نتالي”، و”مثلية فخورة”، وفي إحدى المرات طلب المتهم من فتاة قاصر (13 عامًا) أن ترسل له صورة لها بصدر مكشوف مع وجهها، حيث توجه إليها وكأنها انثى تدعى نتالي، القاصر التي صدّقت كلام المتهم أرسلت له الصورة وعندها قام المتهم بالكشف عن هويته بأنّه ذكر، وهددها بانّها إن لم ترسل له صورة أخرى بصدر عار ووجه مكشوف فإنّه سينشر صورتها على الانستجرام، فطلبت القاصر بأن لا يدمّر حياتها، لم يكتف المتهم بهذا القدر بل اقترح عليها اقتراحات جنسية إضافة إلى أنّه أرسل صورة للقاصر لعضوه الذكري” وفقًا للائحة الاتهام.

    وفي واقعة اخرى، غير المتهم اسم المستخدم في الانستجرام إلى “حرمان” وتوجه إلى طفلة (9 سنوات) وقدّم نفسه على أنّه أنثى تدعى الياب، وطلب منها أن ترسل له صورة لها بصدر مكشوف مع ظهور وجهها، وبعدما صدقته وأرسلت له صورتها، لاحقًا قام بإرسال صورة لعضوه الذكري للطفلة، ولاحقًا هدّد المتهم الطفلة بأنّها إذا قامت بحظره فإنّه سيفضحها وسينشر صورتها بكل البلاد، كما وطلب منها أن تصور له صورة لعضو شقيقها وترسلها له، عندها رفضت الطفلة أن ترسل له الصورة وقامت بحذف الحساب عن الانستجرام لوقف توجّهات المتهم إليها، وطالبت النيابة العامة تمديد اعتقال المشتبه على ذمة التحقيقات الجارية حتّى انتهائها” وفقًا للائحة الاتهام.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. لعنة الله عليك
      ملكش خوات انسان مريض خلي اهلك يعالجوك
      احسن بدل ما تتقلد بنات العالم

    2. كل الاحترام للأهل الذين وقفوا مع ابنتهم في وجه الابتزاز وتوجهوا للشرطة لوضع حد لمرض الشاب. والتوعية ضرورة حتميّة سلفًا، لكن الوقوف في وجه الجرم في مرحلة كهذه خير من الوصول لعواقب أشنع. ليأخذ القانون مجراه وليكن الشاب المتهم عبرة لغيره ممن تسوّل لهم أنفسهم بثّ قرفهم في الشبكات الاجتماعية وغيرها.

    3. ويعني حضرة البنت الي عمرها ١٣ او ٩ لازم يعني تبعث صورتها مع صدرها المكشوف لوحده وبعدين بين انه واحد!! يعني تبعث لوحده صورتها مسموح ولواحد ذكر مش مسموح وييييين اهلها يلي معطيينها بلفون لازم بردو يتحاكموا لانهم شكلهم بردو قاصرين في عقولهم عهالترباي

    4. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
      يا ناس حافظوا على بناتكم واولادكم .
      اين مخافة الله ؟

      1. شكلو خيالك واسع ……

        هاي التفاصيل ضروريه علشان نعرف لوين صارت حالت ولاد البلد ونعرف كيف نحمي بناتنا وولادنا

        لحد وينتا بندنا نظل نخبّي؟؟؟؟
        قبل كان صعب لأنه الشغله بدها أربع شهود

        اليوم مع الكاميرات كلشي مفضوح
        احنا بدنا الستر بس الي مش ساتر على حاله شو بدنا نعمله؟

    5. قصّة مفضوحة من ألاف القصص المخفيه

      ديروا بالكم على أولادكم
      وعلى الأهل مراقبة ابنائهم المراهقين
      وتعليمهم الصح من الخطأ والحلال والحرام

    6. هاي قصه من آلآف القصص الي بتصير …ممنوع منعا باتا البنات يبعتن صورهن لصاحباتهن حتى ممنوع التصوير بلبلوفانات بملابس مش لائقه ، ممكن التلفون يضيع او ينسرق او ينبعاع وحتى لو محتيها في برنامج برجع الصور ….وعو بناتكم

    7. هذول ايلي بسبو عشب يعني بنت ٨ سنين عندها صدر!!
      ولا كلشي بكتبو بل اعلام صح
      وبعدين الواحد بقول الله يهديه
      ويهدي كل واحد بعمل غلط مضنيش انكم مغلطتو
      وفي ناس عملت اشنع من هيك والله ايلي ستر عليهم
      وكل واحد عندو كلمه يضلها
      بس شاطرين بسب والبحكي غلط لو واحد منكم بفهم والله بخاف الله اول ايشي بقول الله يهدي

    8. الحق مو على الشب الحق على البنات من الاساس كثير في المجتمع العربي بنات خربنات وهني بدهن

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.