إنتخاب مصاروة رئيسا للجنة البناء وادي عارة | بقجة
  • لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إنتخاب مصاروة رئيسا للجنة البناء وادي عارة

    في جلسة خاصة للجنة التخطيط والبناء وادي عارة ادارها المحامي حسن عثامنه رئيس مجلس كفر قرع ورئيس اللجنه الثنائية في لجنة تنظيم وادي عارة والتي سادتها روح من الأخوية والديمقراطية تم انتخاب المحامي عبد اللطيف مصاروة عضو بلدية باقة الغربية رئيسا جديدا للجنة التخطيط والبناء وادي عارة باغلبية ساحقة حيث ايد اقتراح انتخاب المحامي عبد اللطيف مصاروة عشرة أعضاء وعارض الاقتراح عضوين بينما امتنع احد الأعضاء عن التصويت. كما وتم انتخاب السيد خليل احمد محاميد قائما باعمال رئيس اللجنة.
    هذا وقد شارك بالجلسة الخاصة والتي أدارها المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفوقرع كل من المحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعره عارة والمحامي مرسي ابو مخ رئيس بلدية باقة الغربية والسيد رائد كبها رئيس مجلس بسمة عارة اضافة الى ممثلين عن مختلف السلطات المحلية بوادي عارة.

    المحامي عبد اللطيف مصاروة رئيس اللجنة المنتخب اعرب عن سعادته لانتخابه مثمنا غاليا الثقة التي منحت له من قبل رؤساء السلطات المحلية واعضاء لجنه التنظيم في وادي عارة واعدا ان يقوم بحمل الامانة والمسؤولية على أحسن وأفضل وجه وان يعمل بتعاون مشترك مع السلطات المحلية العربية بوادي عارة من اجل تدعيم قضايا الارض والمسكن بوادي عارة. المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تهانيه ومباركته للسيد عبد اللطيف مصاروة وللسيد خليل احمد على شرف انتخابهم متمنيا لهم النجاح والتوفيق بمهامهم لما يَصب في مصلحة قضايا التخطيط والبناء في جميع البلدات العربية في وادي عارة،متمنيا ان ترتقي لجنه التنظيم في وادي عارة الى اعلى درجات المهنية وان تقوم بدعم وتدعيم قضايا الارض والمسكن بوادي عارة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. هل ستتغير مداخل قرانا هل ستقدم خرايط هيكليه ام ما كان سوف يكون.سوال المواطن البسيط .هل من يتكرم بالجواب

        1. يعنى انا مش فاهم ،شو يعنى هالكلام .الاخ عبد اللطيف فى بداية الطريق وان شاء الله انه بيفتح طريقه بالنجاح والله يوفقك يا ابن اختى والله يحماك

    2. مبرووك–التحديات كبيره والمهمه بدها تعب —-الله يوفق

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.