نقل الطالبة من العزير الى مستشفى العفولة

تاريخ النشر: 16/01/18 | 15:20

تعرضت يوم أمس الاثنين شابة من العزير وهي طالبة في الجامعة الامريكية في جنين للطعن حيث نقلت الى مستشفى الرازي في جنين بحالة خطيرة جدا في حين تم اعتقال المشتبه من قبل الشرطة الفلسطينية وعمّت حالة من الفوضى والذعر داخل سكن الطلبة واصيبت العديد من الطالبات بالهلع وتم نقلهن الى المستشفى لتلقي العلاج، في حين تحدّثت مصادر في الأمن الوقائي الفلسطيني أنّ “المشتبه بالطعن هو والد الشابة”.

وفي حديث خاص لمراسل موقع بقجة مع رئيس المجلس الاقليمي البطوف الدكتور ياسر عمر الذي تواجد في جنين منذ ساعات الصباح قال:” تم نقل الطالبة الى مستشفى العفوله بفضل الله وطاقم الاطباء بمستشفى الرازي في جنين تم اعادة النبض لها وقد توقف النزيف الحاد، الحالة الصحية للطالبة مستقرة وقد استفاقت وتحدثت اليوم مع والدتها وتم نقلها الى قسم العناية الحثيثة، الطالبة بكامل وعيها ونطمئن الجميع بأن وضعها مستقر”. ، هذا ورافق الدكتور ياسر عمر د. غزال ابو ريا و كان لهم لقاء مع اداره الجامعة، الشرطه والمحافظ.

اكدت الشرطة الإسرائيلية بأنّه: “حتّى الآن الشرطة الفلسطينية لم تسلم الأب من الجليل المشتبه بطعن ابنته يوم امس قرب مساكن طلاب الجامعة الأمريكية في جنين”.

وقالت الشرطة: “من المفروض ان تسلم الشرطة الفلسطينية الاب المشتبه لشرطة اسرائيل، ومن المتوقع أن تتم عملية التسليم اليوم، وسوف نحتلن وسائل الإعلام بخصوص هذا الامر وحول تفاصيل تمديد اعتقاله في المحكمة”.

من جانبها قالت الناطقة الرسمية بلسان مستشفى هعيمك في العفولة: “الشابة التي طعنت يوم امس في جنين وصلت الينا، وهي ترقد في غرفة العناية المكثفة، وسوف يصدر بيان رسمي حول وضعها الصحي بشكل دقيق” كما قالت.

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّ: “وفقا لطلب الشرطة أصدرت محكمة الصلح في بيتح تكفا، أمر حظر نشر حتى يوم 22.01.2018 في ملف قضية الاشتباه بمحاولة قتل في جنين، أمر حظر النشر يتضمن عدم نشر أي من تفاصيل التحقيقات او بيانات أي من المشتبهين” وفقًا للشرطة.

كتب في هذا السياف:طعن وإصابة خطرة لطالبة من الجليل بجامعة جنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة