ما حقيقة خطف جومانة مراد لمخرج “مدرسة الحب”؟؟

تاريخ النشر: 02/02/18 | 4:07

فجر المخرج والمنتج صفوان نعمو مفاجأة من العيار الثقيل بقوله أنه تعرض هو وأخيه أمير نعمو لعملية اختطاف على يد الفنانة جومانا مراد وزوجها المنتج ربيع بسيسو، وفي تصريحات خاصة لموقع الجميلة المصري يقول صفوان: “ربيع بسيسو شارك في إنتاج مسلسل “مدرسة الحب” بجزئيه الثاني والثالث الذي تعد جومانا احدى بطلاته وطلب منا هو وزوجته عمل بعض التعديلات على السيناريو لكننا رفضنا الأمر. فطلبوا مني أنا و أمير أن نتنازل لهم عن الفكرة ورفضنا أيضاً”.
ويتابع نعمو: “فوجئنا بعدها بدعوة جومانة وزوجها على العشاء في منزلهم وبعد وصولنا مباشرة هددونا بالسلاح وأجبرونا على كتابة التنازلات تحت التهديد، ليس هذا وحسب” يكمل نعمو: “شقيقي أمير اعتاد أن يترك دفتر شيكاته بتوقيع على بياض مع زوجته في سوريا بسبب ظروف سفره المستمرة وجومانا وزوجها كانا على علم بهذا الأمر، فطلبوا منه الاتصال بزوجته واجبارها على تسليم دفتر الشيكات الخاص به لشخص ما ينتظرها تحت منزله في نفس اللحظة التي كنا مختفطين فيها وتحت تهديد السلاح واتصل بها أمير بالفعل وحصل زوج جومانة على الدفتر ووقع شيكات لنفسه بقيمة أربعة ملايين دولار”.
وأضاف نعمو: “بعد أن حصلت جومانة وزوجها على التنازلات ألقوا بنا في الصحراء، فتوجهنا لأقرب قسم شرطة وقمنا بتحرير محضر ولن نترك حقنا رغم كل التهديدات التي تعرضنا لها”.
يشار أنه إلى الآن لم تخرج جمانة مراد إلى الإعلام لتوضح حقيقة الحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة