الاحتفال بافتتاح فرع جديد لشبكة Rama men في أم الفحم

تاريخ النشر: 28/08/11 | 16:07

أم الفحم- أعلنت ادارة محل “راما” (Rama men) للأزياء الرجالية بفرعيها في أم الفحم (حي الشاغور- بجانب محطة الوقود “دور ألون”) وكفر قرع (على الشارع الرئيسي في مدخل القرية), عن استمرار حملة التنزيلات بنسبة 80% على القطعة الثانية, وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد, وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد في مدينة أم الفحم.

وجاء ذلك خلال الاحتفال بافتتاح الفرع الجديد في أم الفحم –حي الشاغور ,الأسبوع الماضي, بحضور لفيف واسع من المدعوين والزبائن , الذين أعربوا عن إعجابهم الكبير بما يحتويه من أزياء رجالية لأفخر وأشهر الماركات والشركات العالمية, مثلnautica, Lee cooper, Lacoste, ,Tomy, crocker levis, ومن أحذية رجالية لشركات عالمية معروفة, مثل:nike timberland, . بالاضافة إلى القسم المميز لبدل العرسان.

وفي حديث مع طارق كبها – المدير العام لشبكة Rama, اعرب عن ارتياحه العميق للاقبال منقطع النظير من قبل اهالي أم الفحم والمنطقة منذ افتتاح المحل .

واضاف ان حملة التخفيضات على اسعار الالبسة في فرع أم الفحم مستمرة وتحظى بنجاح باهر من قبل الجميع , واعدا بمواصلة مثل هذه الحملات لما فيه مصلحة جمهور المستهلكين في المدينة وقراها المجاورة. وبتقديم احدث الموديلات العصرية المناسبة لشريحة الشباب والرجال ,بتشكيلة جذابة وحصرية لشبكة Rama men.

يذكر ان كبها يملك خبرة طويلة ومثبتة في مجال الازياء والملابس لكافة الاعمار منذ اكثر من 15 عاما, حيث افتتح الفرع الأول في كفر قرع للازياء الرجالية (Rama Men ) . ثم اعقبه الفرع الثاني الخاص بملابس الاطفال Rama kids)) في كفر قرع ايضا , ليكون الفرع الجديد في أم الفحم هو الثالث في اطار هذه الشبكة الناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة