شيماء إغبارية من مصمص تتم حفظ القرآن

تاريخ النشر: 01/01/18 | 0:43

توجت جمعية بصائر الخير في مدينة أم الفحم المربية شيماء إبراهيم محمد إغبارية من قرية مصمص كحافظة لكتاب الله، حيث أنهت المربية شيماء إغبارية (معلمة العلوم) الامتحان النهائي المعد لاختتام حفظ كتاب الله، الخميس الفائت وسط أجواء إيمانية مؤثرة.
وقد امتزجت فرحة الحافظة شيماء بين دموع الفرح وتغريدات التسبيح وأصوات التكبير
وفي حديث للمربية شيماء مع مراسل موقعنا قالت :“الحمد لله الذي هداني لحفظ كتابه وخصني بأهل أرادوا لي الخير أحمد الله على هذه النعمة وكل ما أرجوه الثبات من الله وخير الجزاء لي ولكل من رافقني في مسيرة حفظي للقرآن وخاصة المربية هيام محاميد وأشكر والدي على مساندتهم لي راجية من الله أن يكرمهما في الدنيا والآخرة وأن يلبسهما تاج الوقار والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وأسأل الله الثبات”.
القائمون على جمعية بصائر الخير يهنئون المربية شيماء إغبارية بحفظها لكتاب الله كما ويؤكدون على أن بصائر الخير وهي الجمعية المشرفة على تحفيظ القرآن في أم الفحم تجني قطاف المثابرة والاجتهاد اليوم بإتمام المربية شيماء إغبارية ومن سار على هذا الدرب. كما وأن الجمعية عملت على تخريج خمس حافظات جدد في سنة 2017، وهذا هو عين الإنجاز.
يشار إلى أن بصائر الخير تحرص على المراقبة بإدارة شؤون القرآن الكريم والمراكز التابعة لها في مدينة أم الفحم بأجواء لا تخلو من الجاذبيم والداعية راجيين من الله التوفيق والسداد والإخلاص في القول والعمل.
ويذكر إلى أنه سيجري يوم الأربعاء القادم تكريم الحافظات بحفل مميز في قاعة المدرسة الأهلية بأم الفحم.

‫3 تعليقات

  1. بوركت اختي ومعلمتي الحجة هيام وبوركت مساعيكي وبميزان حسناتك يا رب
    اللهم احفظ الاسلام والحافظين لكتابك اللهم اميين

  2. الله أكبر ولله الحمد
    بسم الله وما شاء الله

    نعْمٓ المربيه
    هنيئاً لها
    أسأل الله العظيم أن يثبتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة