شكر على تعزية المرحوم الحاج صبحي محمد عقل من كفرقرع

تاريخ النشر: 28/12/17 | 14:22

بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين القائل في محكم تنزيله:

(الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون) سورة البقرة.
والصلاة والسلام على الرسول الأمين محمد صلى الله عليه وسلم، القائل:
(ما من عبد تصيبه مصيبة، فيقول: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي، واخلف لي خيراً منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها).

أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرة الفقيد، نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدي صبحي محمد عقل، رحمه الله – الذي وافاه الأجل يوم الإثنين 25/12/2017 الموافق 7 ربيع الثاني 1439. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، إنه سبحانه وتعالى على كل شيء قدير.
كما نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن، وطيلة أيام العزاء، بصادق الشعور، أو من خلال الاتصال الهاتفي، نسأل الله أن يجزيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة والعطاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا، كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة إنه على كل شيء قدير وكفى به حسيبا، فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة بالغ الأثر في نفوسنا، فإليكم خالص الشكر المشفوع بصادق الود والامتنان والوفاء.
كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروها وأن يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا، وأن يغفر لكم جميعاً وأن يتولاكم بالخير.
شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
محمد صبحي عقل( أبو كريم).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة