إبعاد مدير مدرسة بشبهة التحرش بمعلمة

تاريخ النشر: 28/08/11 | 11:39

أصدرت مفوضية خدمات الدولة في وزارة التربية والتعليم مذكرة إبعاد وتوقيف بحق مدير مدرسة من إحدى قرى المثلث الشمالي وذلك بعد ان تقدمت إحدى المعلمات بالمدرسة بشكوى الى الوزارة تتهمه بها بالتحرش الجنسي ضدها , حيث أُبعد المدير حتى انتهاء الاجراءات القانونية واستكمال التحقيق معه.

وقد علم مراسلنا ان المدير لن يعود الى العمل بالمدرسة مع بداية السنة الدراسية الجديدة 2011-2012 في الاسبوع القادم بسبب ذلك وانه قد عين مدير اَخر مكانه .

‫12 تعليقات

  1. قاسم…صحيح المدير فحماوي ومعروف…الله لا يعطي اياها العافية…وكل عام وانتم بخير

  2. ارجو من القائمين علىالموقع مسح هذا الخبر المخزي للوسط العربي وشكرا

  3. أكيد بكون من اولاد الدولة المدللين نحن مجتمع يسير نحو الهاوية . على فكرة انا معلم منذ 25 عام سجلوا عندكم احبائي هناك الكثيلا الكثير من المدراء الهمل في جهاز التربية والتعليم بعرف واحد اللي صار مدير بالمنطقة بالرغم من مستوى همالتة الدولي يعني هامل انترنشيونال افهموها من حالكم بس كل عام وانتم بخير الاهل, المعلمين والطلاب الاحباء .

  4. هاي نهاية كل ظالم وانت ظلمت كثير معلمين ومعلمات ……… الله لا يقيمك

  5. انا صانعة الجامبا
    اذا عاملها الله لا يقيمه وهيك بربي باقي المدراء على عدم التحرش ولمعلمات برحن على المدرسة مطمئنات

  6. الى الاخ سعيد المعلق على الخبر يوم 31/8/11 صحيح انا واياك بنعرف مين هالمدير الهامل انترنشيونال اللي الله لا يستره لانه استغل شرف العراقيات بالاردن صح ؟؟؟
    مش بس هيك وكان برحلة معلمين !!! حدث ولا حرج هذا غير قناني المشروب الحرام الله ينتقم من كل ظالم وهامل لانه ما بتامن على بنات الناس اليوم للاسف مدير وبيقعد بين اللي بفهمو بالتربية والتعليم عديم التربية !!!!!!!!!!!!!!!!!!

  7. عزااااااا وهاد مربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قال ام الفحم قال بلد الدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة