• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تألق نادي الكراتية والكيك بوكس بكفرقرع

    من تألق لاخر هذا ما نسمو اليه جميعا , فمؤخرا تالق نادينا بطلابه بمباراة لمحترفي الكيك بوكس في اسرائيل والتي اقيمت بمدينه رهط وذلك يوم الخميس الفائت وهي بطولة اسرائيل للابطال الذين شاركوا في عدة بطولات محليه وعالميه.فقد شارك نادينا ببطوله كيك بوكس بعد ان دعينا من قبل اتحاد الواكو باسرائيل والمسؤول عنها المدرب القدير هاني سكس من ضمن عدة نواد، بمشاركة ما يقارب 24 لاعب من الوسط العربي واليهودي وتم اشتراك الطالبان ( تميم رفعت كملات / واسيد جودي ) من ناد الكراتيه والكيك بوكس في كفرقرع بادارة المدرب لطفي عمر .

    وفي حديث لمراسل موقع بقجه مع المدرب لطفي عمر قال ” ان الحمد لله حمدا طيبا مباركا به، كما قال رسولنا الكريم ( اللهم صل على محمد) المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف، والله وفقنا على تدريب اولادنا وشبابنا والحمد لله ففي السنوات الاخيره قد جنينا عمل السنين الفائته، وبحمد الله فقد حصلت كفر قرع على حزامين ذهبيين للمركز الاول ببطوله الابطال باسرائيل، بعد تدريبات مكثفه ومجهده للطلاب والحمد لله لحصولهم على المركز الاول و الان نقوم بالتدريبات والتحضيرات للبطوله القادمه بطوله العالم والتي ستقام بمدينه كرواتيا وذلك بشهر 2 القادم باذن الله والذي سيشارك بها هما ( احمد علي عفانه وتميم رفعت كملات ) ونسال الله عز وجل ان يوفقنا ونكمل المشوار ونلتقي. واخيرا اشكر المدرب هاني سكس المسؤول عن اتحاد الواكو واشكر الاخ والصديق موسى على حسن الاستقبال والضيافه والاخ صابر والقائمين على البطوله، رئيس مدينه رهط السيد طلال القريناوي ورئيس اتحاد الرياضه باسرائيل” .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كلللل الاحترام للمدرب لطفي عمر الي بيطلع طلاب بيرفعو الراس الف الف مبروك تميم.

    2. كللللل الاحترام للمدرب لطفي عمر. الي بيطلع طلاب بيرفعو الراس الف الف مبروك لتميم والى الامام بتوفيق

    3. مبارك عليكم الفوز , كل الاحترام للمدرب لطفي عمر هذه ثمار تعبه لكم
      تستحقون الافضل دائما .

    4. نسيت تذكر البطل اسيد جودي الحاصل على المرتب الثالثه ببطولة أوروبا بمقدونيا سنسي لطفي ….شكرا لك على هذا التقدير

    5. كل الاحترام تستحقون اكثر من حزام وتقدير والشكر الكبير للمدرب لطفي عمر على التعب الكبير رفعتو راس البلد ودائما وابدأ متالق ❤ الى الامام

    6. اسيد الرائع .. بطل , بطل بإرادتك , بعزمك, وتحديك ..
      اجدع شاب اسيد , كل الاحترام אף פעם לא מאכזב

    7. البطل أسيد لما العنصرية تدخل الرياضه الحسره عليك وصدقني أعلم وبثقه المهم أنه جذورك قرعاويه وانت رافع اسم بلدك دائما بالرغم اني حتى هذا اليوم لا اشعر انتمائي لهذا البلد الطيب اهله إلا وسابقى اول المشجعين لك والى الامام .
      تذكر أنه كفر قرع ستنتظر عودتك مع المرتبه الاولى في كرواتيا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.