زين عوض تتسلم جائزة الإبداع

تاريخ النشر: 17/12/17 | 9:47

بدعوة من امين عام الملتقى الاعلامي، سعادة السيد ماضي الخميس ، وبحضور رئيس الجمعية الدولية للإعلان السيد وليد الكنفاني ، تسلمت النجمة زين عوض جائزة الابداع الإعلاني . وكانت قد شاركت في لجنة التحكيم لتقييم فئات مختلفة مثل :الاعمال الخيرية ،تقنية المعلومات ، الصحة والجمال ،تنظيم فعاليات ، وسائل الاتصال الاجتماعي، إطلاق منتج ، والمؤسسات المالية، بهدف تكريم التميز الإبداعي، في مجال الإعلان والتسويق في الكويت.
ومن أعضاء لجنة التحكيم والمكرمين : عادل مبارز، خالد حلمي ، وليد العوضي واسامة منير والاعلامي نيشان ، طارق علاي محمد الحسيني، عادل محمود ، محمد سويدان.
وتعتبر الفنانة زين عوض من الناشطين مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بالأخص على تطبيق السناب تشات واعلنت انها تود الخوض في تجربة الكتابة والتمثيل الكوميدي .
شاركت بالعديد من المهرجانات أهمها مهرجان الاغنية الاردني الثاني وحصدت الجائزة الاولى ، مهرجان اتحاد الإذاعات وحصدت الجائزة الثانية ، مهرجان الاردن ،وافتتاح مهرجان جرش ،ونالت جائزة افضل مطربة اردنية في مهرجان جوردن اوردز عام ٢.١٠ ، وجائزة افضل مطربة في تصويت مجلة living well، كما قامت باحياء ذكرى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية عام 2012، كما شاركت بالغناء والعزف في مؤتمر قمة تيديكس في قطر
قدمت العديد من الاغاني الوطنية والعاطفية وقدمت نفسها كملحنة ومؤلفة ، وتعتبرها تجربةتثري مسيرتها لكونها درست بكالوريوس موسيقى من الأكاديمية الاردنية للموسيقى . ومن ألحانها (ملكني هواك، يا عنيد كلمة عتب ،يا بلدي ، اروح بلدي ، قصيدة عمان لعبد المنعم الرفاعي).
ومن الجدير بالذكر انها غنت تتر مسلسل (الملك فاروق)، ومسلسل (ما نتفق) ،(وعلى طول الايام) بالتعاون مع المؤلف طارق الناصر ، وعرفها جمهورها من خلال اغنية يا ترى تهواني كلمات وألحان الفنان وائل الشرقاوي .
كما شاركت في الغناء في أوبريت (ارض الأنبياء )الى جانب الفنان لطفي بشناق والفنانة دلال ابو آمنة والحان صلاح الشرنوبي في البحرين .وحلت كضيفه مؤخرا في برنامج طرب مع مروان خوري.
و في إطار العمل الإنساني قدمت العديد من الاعمال مثل اغنية (البر والاحسان )، (وكلنا جنب آليتيم)، مهرجان طفل السلام ،(نظرة هالعيون )( توعيه مرض الالزهايمر) ، (ارادتنا )لذوي الاحتياجات الخاصة الحان خالد الشيخ.الى جانب البوم للاطفال من ألحانها الخاصة وكلماتها.
وتحضر حاليا لعمل عاطفي سيصدر قريبا من ألحانها وكلمات الإعلامية ايمان العكور.
كما شاركت وسمراء البادية الفنانة سميرة توفيق في عيد الاستقلال ال ٧١ في قصر رغدان العامر بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة