مجلس كفرقرع يعايد المعلمين بيوم المعلم

تاريخ النشر: 12/12/17 | 20:55

أكّد المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على أنّ مبادرته بتكريم المعلمين العاملين في سلك التربية والتعليم في كفرقرع اليوم باحتفالهم بيوم المعلم العالمي يأتي تأكيدا للرعاية المستمرة التي يلقاها العاملون في سلك التربية والتعليم في كفرقرع، وقال إنّ: “تكريمهم اليوم يأتي تجسيدًا للرّعاية والمكانة الرفيعة التي يحظى بها المعلم في كفرقرع من قبل المجلس وأهل كفرقرع جميعًا”. وقد بادر رئيس المجلس المحلي واحتفالا بالمعلمين العاملين في سلك التربية والتعليم بحملة معايدة تكريمًا لهم حيث قامت مجموعة من طلاب المدارس وموظفي المجلس المحلي بتوزيع هدية وبطاقات المعايدة والورود على جميع المعلمين العاملين في مختلف مدارس كفرقرع احتفاء وتكريما لهم بيوم المعلم العالمي.

وقدم رئيس المجلس المحلي أجمل التهاني وأخلص عبارات الشكر والتقدير والاحترام للمعلمات والمعلمين بهذه المناسبة وذلك للدور العظيم الذي يقومون به في نشر العلم وبناء القيم. مؤكّدًا على أنّ: “هذه المناسبة السنوية المخصصة للاحتفاء بالمعلمين والمعلمات هي أحد أشكال التكريم والتحفيز والتقدير الذي يتجسد من خلال العديد من الجهود التي يبذلها المجلس المحلي خدمة لمهنة التعليم، والسعي المستمر للارتقاء بالمعلم ودوره إيمانا بالدور التربوي والتعليمي الذي يقوم به طاقم التربية والتعليم في بناء الأجيال وفي بناء المجتمع”. وتابع المحامي حسن عثامنة: ” نحن إذ نحتفي بمعلمينا ومعلماتنا في هذا اليوم نقول لهم وبكل محبة واعتزاز شكرا جزيلا لكم على جهودكم المباركة مع شكر خاص للزملاء والزميلات المتقاعدات والمتقاعدين الذين بنوا صرح التربية والتعليم في كفرقرع وأمضوا في التعليم سنوات عديدة أبلوا خلالها البلاء الحسن، وكانوا مثالا للجد والإخلاص في أداء الرسالة”.

تعليق واحد

  1. مبروك لجميع المعلمين وكل عام وانتم بخير ” وفقكم الله لما فيه كل خير وتقدم ونجاح لطلابنا واملنا كاهالي ان تؤدوا رسالتكم بامانه تجاه أولادنا ” يعطيكم العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة