• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    دريد لحام يدعو فناني المعارضة للعودة إلى سوريا

    أطل دريد لحام في برنامج ” أحلى ناس” مع الإعلامية رابعة الزيات في حلقة الجمعة (8 ديسمبر\ كانون الأول الجاري) على قناة الجديد.
    لحام تطرق خلال هذا اللقاء إلى الحديث عن المرحلة الجامعية في حياته قبل دخوله الفن حيث درس الكيمياء وكان محاضراً في الجامعة مفصحاً عن أنه في تلك الفترة (أواخر الخمسينات) تعلّم العزف على عدة آلات موسيقية قبل أن يمتهن التمثيل.
    وشهدت الحلقة إطلالات لأطفال برنامج The Voice Kids قدموا خلالها عدة أغنيات منها “يامو” و “صح النوم”، بالإضافة لأغنيتي “اعطونا الطفولة”، و”بكتب اسمك يا بلادي” وغيرهما.
    كذلك تم عرض فيديو قصير للممثلة شكران مرتجى طلبت فيه من دريد لحام الإجابة على سؤال : “ما الدور الذي قد يطلبها للعبه في أحد أعماله؟”، فأجاب بـ “دور المناضلة والمقاوِمة”.
    أما مفاجئة الحلقة فكانت انضمام الفنان اللبناني جورج خباز إليها حيث عبر عن محبته لدريد وبادله دريد الحب ذاته قائلاً : “جورج فنان شامل أحب فنه وعشقته حينما لمست سلوكه الاجتماعي، وأنا أشاهد أعماله لأتعلم منه فرغم عمري أقول أنني ما زلت في الخطوة الأولى.”
    ورد خباز : “دريد لحام مدرسة كفنان وإنسان ولي الشرف أن أتشبّه به وحلمي أن أُعيده إلى شاشة السينما”.
    وكما جرت العادة، لم يغب الحديث عن مواقف لحام السياسية حيث أجاب على إحد الأسئلة بأنّ موقفه “وطني بامتياز، أنا ضد الفوضى”. وجدد دعوته للنجوم السوريين المعارضين للعودة إلى سوريا, مؤكداً مرة أخرى :” ما زلتُ عند كلامي وأنا مستعداً لاستقبالهم”.
    وأجاب عن سؤال ما إذا كان قد قبل اعتذار المغنية أصالة منه بالقول : “أنا نسيت الأمر ولطالما هي اعتذرت فإذن أدركت خطأها”, معقباً : “هي صاحبة صوت جميل”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.