تألق مدرسة الغزالي باقة بنتائح المتساف

تاريخ النشر: 09/12/17 | 16:25

قامت لجنة أولياء الأمور في مدرسة الغزالي امس الخميس بتكريم طلاب الصفوف السادسة ومعلمي المدرسة على الإنجاز الكبير الذي حصلت عليه مدرسة الغزالي في امتحانات الميتساف التي أجريت في السنة الماضية.
حضر حفل التكريم أعضاء من بلدية باقة ورئيس وأعضاء لجنة أولياء الأموروضيوف أخرون.
مدير المدرسة السيد حسام أبو مخ عبر عن شكره لهذه اللفتة، وعن شكره لأعضاء البلدية على تواجدهم، معتبرًا ذلك دعمًا لمسيرة التعليم في باقة.
ووجه شكرًا خاصًا للأهل الذين ساعدوا أولادهم وتحملوا معهم فترة ضاغطة غير سهلة.
رئيس لجنة أولياء الأمور السيد محمد معين دروبي عبر عن فخره لهذه النتائج وعن تقديره للمعلمين الذي بذلوا الجهود الجبارة لإفادة الطلاب والحصول على هذه النتائج المشرّفة. لذا استحقوا هذا التكريم وبجدارة.
كذلك الضيوف الكرام عبروا عن تقديرهم ومباركتهم لمدرسة الغزالي على ارتفاع معدلاتها، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على القفزة النوعية التي تتبعها المدرسة في تغيير أساليب التعليم والتقييم وغيرها من وسائل لايصال طلابها الى مكان افضل.
هذا وقد قام طلاب الصفوف السادسة بتقديم باقات الورود للمعلمين مع هدية رمزية، فيما قام أعضاء البلدية وأعضاء لجنة أولياء الأمور بتقديم الهدايا للطلاب.
هذه اللفتة لاقت الاستحسان والتقدير من جانب معلمي ومعلمات المدرسة، معتبرين ذلك ثمرة لسيرورة تواصل بناء طويلة تعمل المدرسة على تعزيزها بطرق عديدة وبشكل دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة