رئيس مجلس كفرقرع يلتقي بممثلي أولياء الأمور

تاريخ النشر: 08/12/17 | 14:32

ضمن اجندته بتعزيز المشاركة والتعاون ما بين المجلس المحلي وجميع الأطر الفاعلة لما فيه خدمة للطلاب ولجهاز التربية والتعليم في كفرقرع التقى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي بممثلي جميع لجان أولياء أمور الطلاب بمدارس كفرقرع بهدف تعزيز التعاون ما بين المجلس المحلي ولجان أولياء أمور الطلاب في مختلف المجالات ونواحي الحياة.
رئيس المجلس المحلي استهل كلمته بتقديم التحية لجميع الحضور مهنئا اياهم على شرف انتخابهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح شاكرا إياهم على تفانيهم في تأدية هذه الأمانة والمسؤولية .
كما ووعد عثامنة الحضور بان يكون المجلس المحلي كيفما كان داعما ومرافقا لمختلف مبادرات لجان أولياء أمور الطلاب لمصلحة وخدمة جمهور الطلاب.
هذا واستمع رئيس المجلس المحلي بإسهاب لكل ما عرض من قبل الحضور من اقتراحات لمبادرات ومشاريع تربوية تهدف الى تنشيط التربية اللامنهجية في مدارس كفرقرع, حيث أشار رئيس المجلس على انه ستكون جلسات خاصة لكل لجنة ولجنة بخصوص مدارسها لفحص كل الاقتراحات وتبنيها وفق الإمكانيات.
كما وتحدث رئيس المجلس المحلي عن الرؤيا العامة لجهاز التربية والتعليم في كفرقرع ناصحا أولياء أمور الطلاب بالمشاركة في “برنامج المشاركة للحد من ظواهر العنف” لما يحمله من اهداف ورسالة لنشر التسامح والمحبة ونبذ العنف .
واقترح رئيس المجلس المحلي إقامة مشروع “دورية الأهالي – סיירת הורים – وهو مشروع قائم ومنتشر في العديد من البلدان , حيث تتمتع الدورية بصلاحيات من قبل السلطة المحلية وتتجول في ساعات المساء المتأخرة في القرية وتهدف إلى توعية الشباب وإرشادهم وحثهم على تصحيح بعض السلوكيات وفي حالات معينة إخبار الأهل في أوضاع معينة قد تسيء للقرية أو للفرد نفسه – والهدف هو الإصلاح” , حيث اختار الحضور كل من السادة: سامي عبادي , ثأر مصالحة , ناظم عثامنة , سمير أبو سالمة ,وتيسير عبادي ليكونوا بتواصل مع المجلس المحلي لتنفيذ هذا المشروع .
وشكر الحضور رئيس المجلس المحلي على مبادرته لعقد هذا الاجتماع القيم متمنيين استمرار التعاون ما بين لجان أولياء أمور الطلاب والمجلس المحلي وادارات المدارس لما فيه من مصلحة وخدمة لمدارس كفرقرع وطلابها.

‫6 تعليقات

  1. وفقكم الله لما فيه الخير والنجاح والتقدم لطلابنا ومدارس كفر قرع اجمع

  2. وفقكم الله لما يحبه ويرضاه .. مبارك جهود المجلس الجبارة .. المجلس اثبت مسؤوليته وحرصه على المواطنين .. أبو محمد يا أصيل ويا غالي الله يحفظك للبلد ويحفظ البلد الك .. انت سيدها وتاج راسها .. قائد وأمين قائد بلدتنا وسيد رجالها طول عمرك

  3. بوركت خطاكم
    بس الصراحه حضرة الرئيس انا بطلت استوعب لوينتا ان شاء الله ناوين تخلوا مدخل البلد بهذا الشكل !!!!!! الشارع مكسر وضيق وازمه والمنظر لا يليق بكفر قرع 2017 يعني بتأمل ندخل السنه الجاي مع منظر يليق فينا
    لانه الصراحه مع كل الاحترام الي بكنلك إياه بس الوضع صار صعب كثيرررررررررر ولا يحتمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة