• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أنغام تسلم صينية نحاس لعائلة الفنان الراحل ملحم بركات

    بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل الموسيقار القدير ملحم بركات، قامت جمعية انغام للموسيقى والفرقة الماسية بقيادة الموسيقار كميل شجراوي بتنظيم عرض غنائي “غني للحب” تكريما للموسيقار الراحل ملحم بركات، والذي عُرض مرتين في الناصرة وسيعرض لاحقا على مسارح الكابري، كرميئيل وحيفا.
    وخلال العرض قامت الجمعية بتكريم الموسيقار الكبير وعائلته وجميع الموسيقيين والفنانين والعاملين الذي رافقوه في مسيرته الفنية وذلك في محادثة هاتفيه مباشرة من بيروت مع مدير فرقته الموسيقية السيد جورج نمنم، حيث قدمت ادارة جمعية انغام هدية التكريم وهي عبارة عن صينية من النحاس تم صنعها في الناصرة تحمل صورة كنيسة البشارة وعين العذراء، مقدمة من الجمعية والفرقة الماسية النصراوية.
    وقد قامت الجمعية لاحقا بتسليم صينية التكريم للقس فؤاد داغر راعي الكنيسة الانجيلية في شفاعمرو، والذي قام بزيارة السيدة رنده بركات في بيتها في كفرشيما في بيروت بمرافقة سيادة المطران سهيل دواني المطران الانجليكاني في القدس والقسيس عماد زغرب راعي الكنيسة الانجيلية في بيروت.
    وقد استقبلتهما السيدة رنده بركات في بيتها، واعربت عن سعادتها بهذه الزيارة وشكرت جمعية انغام والفرقة الماسية على هذه اللفته بتكريم الموسيقار ملحم بركات وقالت انها تابعت حفل التكريم عبر صفحة الجمعية على الفيسبوك واُعجبت بمستوى الاداء الموسيقي والفني وقالت ان الحفل كان بمستوى عالي يليق بالذكرى السنوية للموسيقار الراحل.
    وقامت السيدة بركات والضيوف بجولة في بيت الموسيقار ملحم بركات، اطلعتهم خلالها على ذكريات زوجها المرحوم وسيرته الموسيقية الحافله وذكرياته مع الرحابنه وفيروز، وقالت ان ابو المجد كان يهتم كثيرا في الناس الضعفاء وخاصة اصحاب الاعاقات وتمنت ان تقوم الجمعية بتنظيم برنامج خيري لدعم هذه الاهداف. وفي نهاية الزيارة قدمت السيدة بركات للضيوف هدية تذكارية عباره عن لوحه برونزية لصورة الموسيقار ملحم بركات.
    هذا وقامت جمعية انغام والفرقة الماسية بقيادة الموسيقار كميل شجراوي بتقديم الشكر والتقدير للقس فؤاد على مساعدته في توصيل هدية التكريم وتعاونه الدائم مع الجمعية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.