• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    د. حسن عبد الغني سفيرا للسلام والتحكيم السياسي

    عين دكتور حسن عبد الغني من كفر قرع، سفيرا للسلام والتحكيم السياسي واستراتيجية الدراسات والعلاقات الدبلماسية وحقوق الإنسان، في منظمة هيئة الأمم المتحدة، وجاء هذا التعيين على خلفية فعالياته الجمة في منطقة الشرق الأوسط حيث برز اسمه دوليا على صعيد حقوق الإنسان والسلام بين الشعوب والأمم.
    هذا وارسلت منظمة هيئة الأمم المتحدة كتابا خطيا بهذا الخصوص شرحت فيه ان دكتور حسن عبد الغني عين سفيرا بسبب فعالياته وابحاثه الدولية التي تعود بالفائدة على كل مجتمعات الغرب والشرق.
    صرح دكتور حسن: ” لقد عملت ليل نهار في السنوات الأخيرة من اجل إحلال السلام بين الدول وتفهم مضمون التعايش السلمي المشترك وخصوصا في منطقتنا منطقة الشرق الأوسط “.
    اضاف دكتور حسن، انه سيتابع فعالياته وسيركز مجهوده كله للمساهمة في حل جزء من القضايا المستعصية الشائكة في منطقتنا منطقة الشرق الأوسط، كما وشكر كل القائمين والعاملين في منظمة هيئة الأمم المتحدة على مجهودهم الكبير في خدمة الإنسان والإنسانية وإحلال السلام بين الدول.
    من الجدير بالذكر ان دكتور حسن عبد الغني، أول شخصية عربية إسرائيلية تتسلم منصبا بهذا المستوى الدولي وهذا بحد ذاته فخر واعتزاز للوسط العربي في إسرائبل بأسره.

    من رافع حلبي

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الاحترام لحسن عبد الغني ابن كفر قرع وما اعتقد انو في حدا بكتب اشب مش موجود فبقول لكل واحد يخلي الحكي الي مش مليح لالو والي واصلو الدكتور حسن محدا وصلو من البلد

    2. كل الاحترام والاجتهاد د.حسن عبد الغني والى الامام كلنا نفتخر بك على جميع مستوى نجحاتك
      بالتوفيق

    3. يسعد صباحك يا محترم .
      اولا لااحد ينصب نفسه في فمنصب حساس وعليه رقابة وهذا معقول لانه يوجد منظمة الامم المتحده والها مكانها في العالم ومعرفة هذه المنظمة للسلام وحقوق الانسان وغيريه اتمى ان فهمك كفاية يا ابو المنطق والمعقول وانا عينت من قبلهم رسميا . والتعين في حوزتي ولك بلباقي يا فهيم .

      من السفير دكتور حسن عبد الغني .

      تحياتي لك يا مفش .

    4. يسعد مساك اخي المصدوم .
      هل الصدمة من الفرحه او من شيء اخر .
      عبر عن رايك كما تشاء ، يقولون يوم الامتحان يكرم المرء او يهان .

      تحياتي
      السفيردكتور حسن عبدالغني للسلام والتحكيم السياسي واستراجية الدراسات والعلاقات الدبلوماسيةوحقوف الانسان في منظمة هيئة الامم المتحده

    Comments are closed.