د.عبد الغني وحلبي بزيارة إلى الأردن

تاريخ النشر: 12/11/17 | 12:41

في زيارة ودية للسيد رافع حلبي ودكتور حسن عبد الغني إلى عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، ألتقايا برجال أعمال وشخصيات اجتماعية اردنية ونشطاء من جمعيات مختلفة تسعى لتطوير السلام بين إسرائيل والأردن وتجاوز هذه المرحلة الحرجة الصعبة مرحلة الجمود في العلاقات بين الدولتين.

السيد رافع حلبي ودكتور حسن عبد الغني التقيا بفريق الصداقة الإسرائيلية الأردنية المكون من السيد عوض محارمه والسيد اللواء احمد نهار ابو زيد والسيد لورنس عواد والسيد سامر سكر والسيد حسين المومني والسيد بشار مخلد العبادي وشخصيات أخرى كثيرة من العشائر الأردنية الكبيرة الهامة التي تمثل قطاعا كبيرا وحيزا هاما في المجتمع الأردني وذلك لتوطيد السلام بين الشعبين وأفراد المجتمعين فما يجمعنا اكثر بكثير من ما يفرقنا في الفكر والمبدأ والتطلعات لمستقبل زاهر مبني على الاحترام المتبادل والمحبة موصولا بجسور الود والسلام.

هذه الأفكار نادت بها المجموعة الطيبة التي اجتمعت في عمان لمدة خمسة ايام متواصلة، ومع نهاية اللقاءات قدمت جمعية البتراء للسيد رافع حلبي ودكتور حسن عبد الغني شهادات شكر وتقدير لعملهم الدؤوب ومجهودهم الكبير والتميز الثقافي والفكري في بث السلام بين الشعوب والأمم والمجتمعات المختلفة في الشرق الأوسط.

فريق الصداقة الإسرائيلية الأردنية حمل الضيفين رسالة خاصة للسيد بنيامين نيتنياهو رئيس حكومة دولة إسرائيل لم يكشف النقاب عن مضمونها بعد.

من المتوقع عودة السيد رافع ودكتور حسن اليوم الجمعة لإسرائيل حاملين رسالة سامية من الدرجة الأولى للسيد نيتنياهو آملين تحقيق الأماني السلمية في التعايش السلمي المشترك بين البلدين.

الناطق باسم جمعية البتراء للسلام وفريق الصداقة الإسرائيلية الأردنية لورنس عواد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة