الشرطة تشارك المواطنين بقطف الزيتون في قلقيلية

تاريخ النشر: 08/11/17 | 10:26

شاركت مديرية شرطة محافظة قلقيلية اليوم بفعاليات قطف ثمار الزيتون مع المواطنين التي نظمت في بلدتي جينصافوط وجيوس قضاء محافظة قلقيلية.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة، أن عدد من ضباط وضباط صف وأفراد مديرية شرطة محافظة قلقيلية شاركوا اليوم بفعالية قطف ثمار الزيتون التي نظمت في عدد من الأراضي الزراعية في بلدتي جينصافوط وجيوس، بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية، وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي المدني وعدد كبير من منتسبي المؤسسة الأمنية من ضباط وضباط صف وأفراد، وحشد من أهالي بلدتي جينصافوط وجيوس حيث قاموا بقطف ثمار الزيتون في عدد من الأراضي الزراعية.

بدوره أكد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة، إن عمل مؤسسة الشرطة الفلسطينية لا يقتصر على تطبيق النظام والقانون بل مساعدة المواطنين في أراضيهم الزراعية ومشاركتهم كافة مناسباتهم الاجتماعية موضحا أن هذه المشاركة لمؤسسة الشرطة الفلسطينية ومنتسبيها في هذا العرس الوطني الفلسطيني يدل على تشبثنا بأرضنا الفلسطينية، ويثبت إن الشعار القائل الشرطة في خدمة الشعب ترجم على أرض الواقع.

واشار البيان، ان المزارعين يستحقون منا مد يد العون والمساعدة والحماية والدعم والتقدير، وأن هذا النشاط والذي ليس بغريباً عن مسلكيات الشرطة الفلسطينية ومنتسبيها الذين على الدوام يمدون يد العون والمساعدة والحماية لأهلنا في جميع المواقع.

وعبر المزارعون عن فرحتهم بمشاركة الشرطة لهم هذا الموسم المبارك، احيث استقبلوا الشرطة في مزارعهم وأراضيهم بالدعوات إلى الله بأن يحفظ هذه السواعد التي دأبت في خدمة الوطن والمواطن متمنين من الله العزيز القدير أن ننعم بالحرية والاستقلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة