العطاونة يشارك ثانوية أورط أبو تلول بجولة ميدانية بجامعة بئر السبع

تاريخ النشر: 05/11/17 | 17:18

رافق النائب يوسف العطاونة (الجبهة – القائمة المشتركة) اليوم الأحد طلاب الصف الثاني عشر (النور) من مدرسة أورط ابو تلول الثانوية في النقب بزيارة إلى جامعة بئر السبع، حيث أعدّ لهم المربّي حازم الهيبي جولة ميدانية في أقسام الجامعة، تضمنت مرافق الجامعة وأقسامها المختلفة وخاصة المكتبة وقسم التسجيل وبيت الطالب، كان الهدف من ذلك التعرُّف عن قُرب على الصرح الأكاديمي الجامعي الذي ينتظرهم في مشوارهم التعليمي المستقبلي، وتسهيل عملية انتقالهم من المرحلة الثانوية للمرحلة الأكاديمية، وتشجيعهم على طلب العلم.
وبدوره قدّم النائب العطاونة للطلاب محاضرة شيِّقة حول أهمية العلم كمنارة لبناء الانسان الصالح في المجتمع لتأمين مستقبله ومساهمته الايجابية في خدمة وتطور مجتمعه، الأمر الذي سيساهم بلا شك في تقليص ظاهرة العنف المستشري الذي بات يقض مضاجع مجتمعنا العربي في البلاد.
وفي نهاية المحاضرة اجاب العطاونة على أسئلة الطلاب التي تضمّنت الطروحات السياسية الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية العميقة، وأشاد بخطوة ثانوية اورط ابو تلول والقائمين على هذه الفعالية.
هذا وقام الطلاب بزيارة أخرى لمستشفى سوروكا في بئر السبع، هدفها تعميق ركائز وثقافة العمل التطوعي وتعزيز روح الانتماء الانساني والعمل الجماعي لدى الطلاب وتحفيز الطلاب على المعرفة وطلب العلم، حيث وزّع الطلاب الهدايا الرمزية على الأطفال المرضى. وقد لاقت الزيارة التقدير الكبير من أهالي المرضى والطواقم الطبية في المستشفى والتي تركت في نفوس الأطفال المرضى البهجة والسرور وخفّفت كثيرا من معاناتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة