بلدية الزبابدة تقرر تأهيل شارع وسط البلد

تاريخ النشر: 25/10/17 | 12:12

طرحت بلدية الزبابدة استدراج عروض تأهيل وتعبيد الشارع الرئيس وسط البلدة القديمة شارع ماري الفونسين الممتد من الكراج باتجاه المنطقة المؤهلة حتى مدخل دير الراهبات مع الشارع المؤدي من دير الراهبات باتجاه كنيسة الروم الأرثوذكس ومقابلها باتجاه العيادة الإنجيلية.
وقال مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة أن هذا المشروع والذي أعدت وثائقه دائرة الهندسة في البلدية وزع على المقاولين الأسبوع الماضي بدعم سخي من شركة النزاهة للتنمية الذي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال الفلسطيني ابن الزبابدة المغترب نزيه الخليل وصندوق البلدية.
وأكد دعيبس أن هذا المشروع هو بداية شراكة جديدة تجمع البلدية مع مؤسسة النزاهة لتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية للمواطنين خلال الفترة القادمة.
وأكد دعيبس أن هذا المشروع هو الثاني خلال فترة وجيزة من استلام المجلس البلدي الجديد لمهامه حيث تنفذ البلدية مشروع شق وتأهيل شوارع داخلية رابطة في المخطط الهيكلي بدعم وتمويل من وزارة الحكم المحلي بطول 2.5 كم وبتكلفة تزيد عن (700000) سبعماية ألف شيقل.
وشكر دعيبس كافة المؤسسات الداعمة لبلدية الزبابدة والتي تعمل البلدية معها بالتوازي لتمويل وتنفيذ المشاريع المختلفة وبكافة المجالات مؤكدا حرص البلدية على العمل المشترك مع الجميع في تنفيذ مشاريع مختلفة لخدمة أبناء الزبابدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة