• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    استقبال موطي قائد شرطة وادي عارة الجديد في مجلس كفرقرع

    نظم مجلس كفرقرع المحلي احتفالا خاصا شارك به رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة, مسعود عسلي القائم باعمال الرئيس, نضال مصالحة محاسب المجلس المحلي, محمد كناعنة سكرتير المجلس المحلي, فادي مصالحة ضابط الأمن في المجلس المحلي, اضافة الى مشاركة قائد شرطة وادي عارة السابق موكي زنبرغ والقائد الجديد لشرطة وادي عارة موطي حريب.هذا ويأتي الاحتفال بمناسبة استلام القائد موطي حريب قيادة شرطة وادي عارة خلفا للقائد موكي زنبرغ والذي شغل منصب قائد شرطة وادي عارة في السنتين الماضيتين. افتتح الاحتفال رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة، الذي أشاد بدور قائد شرطة وادي عارة السابق موكي زنبرغ الذي عمل بجهد وإخلاص في المنطقة واضعا نصب عينيه إحلال العدالة والأمن وحفظ القانون. وقد طالب رئيس المجلس المحلي نزيه مصاروة من قائد شرطة وادي عارة الجديد ان يهتم بنفسه بكل ما يتعلق بقضايا الأمن والأمان في قرية كفرقرع, والعمل على صد ومحاربة العنف ومحاربة الظواهر السلبية في القرية من خلال تواجد دوريات الشرطة بشكل مكثف في نواحي واحياء القرية خلال ساعات النهار والليل, وتوفير الامن لسكان القرية وتوفير حياة هادئة وآمنة لمواطني كفرقرع”.

    من جانبه وعد قائد شرطة وادي عارة الجديد موطي حريب في حديثه أنه سيبذل جهودا جبارة من أجل توفير الامن والهدوء لسكان القرية مؤكدا أنه سيعمل على زيادة عدد دوريات الشرطة في القرية وسيتابع بنفسه كل كبيرة وصغيرة في كفرقرع, مشيرا الى أن بابه سيبقى مفتوحا أمام الجميع وامام المجلس المحلي لبناء خطة عمل مشتركة وبرنامج منظم يتعاون من خلاله مع كافة الأطر والمؤسسات من اجل صد الظواهر السلبية والعنف في القرية”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. يقول الرئيس :

      المحامي نزيه مصاروة، الذي أشاد بدور قائد شرطة وادي عارة السابق موكي زنبرغ الذي عمل بجهد وإخلاص في المنطقة واضعا نصب عينيه إحلال العدالة والأمن وحفظ القانون, عن اي عداله يتحدث او اي أمن هذا ,فعلا حافظ على الامن ولم تقتل الا ستة ارواح طاهره من هذا البلد والقتله يمكثون خلف القضبان ,اليس كذلك ؟؟

      عيب و الله عيب, مخزي الوضع الي وصلنالو.

    2. اخخخخخ يا زمن الشكلبه وايش سوايت ؟؟؟
      يعني كل هالفوضى الامنيه الي عايشين فيها . جرائم القتل البشعه التي تمت بكفرقرع
      ولم يغلق ملف واحد منها . بيستقبل مجلسنا كعادته المقصرين والمخربين على ابناء شعبتا .

    3. لرقم 2 .. “عضو من شاس” … لازدياد احلال عدالة القتل التي تحصل في البلدة !!
      الشرطة هي نفسها تعطي السكان (العرب) المسدسات وأدوات العنف والقتل ليقتلوا ببعضهم وعندما تحصل كارثة تسجل في الملف “مجهول” , اما لو انّ المقتول يهودي (من حركة شاس والحركات الاخرى) لأخرجته من قعر الارض واحضرته !!!! اما لو كان القاتل عربي والمقتول يهودي كانت ستعتقل العشرات من الشبان العرب وتتهمهم بالارهاب وتشكسل خطر على سكان وامن الدولة ..
      الذي قاله رئيس المجلس لقائد الشرطة كله مجرد كلام , (يعني متل ما تقول بدو يحمسه) .
      يمكن ان يكون هذا القائد الجديد أفضل من غيره ..

      اخي عضو من شاس .. انتقد لقبك ومن ثم انتقد الاشخاص مثل “نزية مصاروة” .
      مع احترامي لك .

    4. ما قيل في تعليق رقم 2 ورقم 4 حقيقة مرة لا جدال فيها, فكم من أرواح زهقت وكم من نفوس حصدت بلا رحمة بيد قاتل طائش!! والجريمة سجلت تحت عنوان القاتل مجهول. ماذا فعلت الشرطة كي تصل الى الجناة؟! لا شيء, وكأنها تقصد بإستمرارية سفك الدماء بوسطنا العربي كي يستمر مسلسل الدم, بأخذ الثأر, وهكذا نلهو ببعضنا البعض ونبتعد عن الإهتمام بأمور جوهرية لضمان كياننا ونيل حقوقنا نحن ألأقلية..
      والى رقم 4 ما بك يا أخ شاب 25 تتهجم على عضو من شاس فهو مثلك وطني اصيل شريف, موضوعي في تعلقيباته, له اسلوب لبق في الحوار دون اي تجريح. واما بالنسبة للقبه فله الحق بأي لقب يختاره مع اني عندي حساسية للقبه هذا وانتقدته مسبقاً….وبعدين مثل ما قال مرة “بدكم العنب وإلا الناطور”…راجع يا أخي شاب25تعقيباته وستعرف مدى وعيه وانتمائه..لا لحزب شاس…

    5. آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس والله مش عارف الواحد شو بدو يقول …
      أكيد زيادة دوريات الشرطة التي وعد بها القائد الجديد للمنطقة، لن تكون للحد من العنف ولتقليل عمليات القتل وسفك دماء الأبرياء، أو لمنع انتشار المخدرات والسموم والتي أصبحت اليوم تطالها أيدي الصغار قبل الكبار، بل هي من أجل تحرير المخالفات لذاك أو تلك . صدقت يا قرعاوية إن هذه المسلسلات لا نهاية لها ولن يكون لها أصلا، وذلك بقصد مع سبق الإصرار والترصد، فهذه سياسة فرّق تَسُد.

    6. بالنسبه للمعلق “عضو من شاس ” صحيح انه لديه نوع من الوعي ,ولكنه دائما ضد رئيس المجلس-نزيه مصاروه- وهذا يضعف من موضوعيته ومصداقيته

    7. الى رقم 9 كفاية:
      ما العلاقة بين انتقاد الاخ عضو من شاس لرئيس المجلس بموضوعيته ومصداقيته ؟!؟!!!! ليس هناك اي علاقة
      انتقاده للرئيس مطابق للحقيقة.. ويعكس الواقع الجلي الظاهر..
      وتعليقاته تعد من اكثر التعقيبات موضوعية ومصداقية..

    8. الى رقم 10 ,عندما تكون موضوعيا في مواقفك وارائك لا يمكن ان تكون دائما في نفس الموقف–في حالة “عضو من شاس ” معارضه لرئيس المجلس- يعني اذا كان الخبر يتعلق برئيس المجلس نعرف ماذا سيعلق وهذا فقدان للمصداقية

    9. اختي بيان شكراً لك على الرد الصائب .
      اختي كفايه اظن انك ظلمتني قليلاً بالتعليق رقم 9
      اولا اختي لست ضد رئيس المجلس نزيه مصاروه وانا ممن ادلى بصوته لصالح هذا الرئيس في الانتخابات الاخيره ,انتقادي لسياسته واضح للجميع ويعاني ايضاً منه الجميع ولا يجب السكوت على حقائق بشعه بالامكان تغييرها .
      لست الوحيد الذي يعارض أساليب تعامله مع اهل بلده وللاسف رأيت البعض منها وعن قرب وامام عيني وعلى مسمع اذني ,صدقيني ما بيرفع الراس بل …..
      المواقف كثيره وكذلك الحشود
      ان راجع نفسه سيرى انني لم اظلمه ولو مره مع العلم انه انسان مثقف وواعي بعض الشيء ولكن لا نعلم ما يدور برأسه حول نهجه واسلوب سياسته.

    10. الى رقم 9 كفاية
      “المحامي نزيه مصاروة، الذي أشاد بدور قائد شرطة وادي عارة السابق موكي زنبرغ الذي عمل بجهد وإخلاص في المنطقة واضعا نصب عينيه إحلال العدالة والأمن وحفظ القانون”..هذه أقوال الرئيس نزيه اقتبسها ألأخ عضو من شاس وأضاف بعدها بنقد فيه سخرية لعمل الشرطة التي تتوانى عن اداء واجبها… والنتيجة ستة ارواح طاهرة قتلت هدرا والقتلة طلقاء يمرحون!!! أهذه ألعدالة وألأمن وألآمان بالله عليك…آمل أن تنصفي وتكوني أكثر موضوعية في حكمك بحق ألأخرين وبالذات مع عضو شاس…

    11. اعتقد ان ما يقال من عضو شاس تقريبا صحيح كليا لانه اذا نظرنا الى ابسط الاشياء فسنراها مبعثره غير مهتمين بها فكيف سنرى الاشياء الاكثر اهميه اعتقد اننا يجب ان نبدا من الادنى لنصل الى المستوى المطلوب فانا شخصيا اعتقد ان الاحداث التي تحصل في القريه ليست سوى ترهات ولا يشددون على وضعها لماذا؟؟؟

    12. في الخليل قتل قبل اقل من شهر شرطي وبالامس توصلت الشرطه الى الجناة,سؤالي للجميع :
      هل توصلت الشرطه لاحد قتله وسالبي ارواح ابناء كفر قرع ؟
      اهذه العداله والامن والديمقراطيه التي يتحدثون عنها ؟
      أم لاننا عرب ؟(مهمشين)
      كفى سخريه بالله عليكم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.