مشاركة د.قعدان بمؤتمر عالمي في أندونيسيا

تاريخ النشر: 24/10/17 | 16:18

تألق الدكتور أحمد قعدان، المحاضر في أكاديمية القاسمي في عرض ورقة بحثية مميزة في المؤتمر الدولي السنوي الأول عن الشريعة واللغة والثقافة والتربية تحت موضوع :
(اللغة العربية والسياحة الشرعية: الفرص والتحديات في التنمية المستدامة) والذي عقد مؤخراً في أندونيسيا -أكبر دولة إسلامية في العالم -، حيث شارك ما يزيد عن سبعين عالماً من شتى أنحاء العالم العربي والإسلامي ( فلسطين، أندونيسيا، ماليزيا، سنغافورة، السعودية، الأردن، اليمن، مصر، أريتريا، الجزائر، تونس، المغرب، تايلاند، الهند، الصين، الإمارات العربية، المغرب …. وغيرها من البلدان).
تألّق الباحث بعرضه الرائع وبأسلوبه المميّز من خلال تقديمه لورقته البحثية تحت عنوان : ” السياحة الشرعية – نحو ضوابط منهجية معاصرة”. وقد عقد هذا المؤتمر في فندق جياكرتا في جزيرة الألف مسجد(لومبوك) الواقعة على ساحل المحيط الهندي.
لاقت محاضرة الدكتور قعدان ومداخلاته استحسان واهتمام الباحثين والمشاركين الّذين وفدوا من مناطق مختلفة من أندونيسيا وأغلب دول العالم العربي والإسلامي.
هذا ويشار إلى أنه تمّ مؤخراً اختيار الدكتور أحمد قعدان عضواً في الهيئة الاستشارية العليا لمجلة كيرلا الهندية والمحكمة دولياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة