تفوق طالبين بالبسيخومتري بالشاملة أم الفحم

تاريخ النشر: 22/10/17 | 21:15

بادرت مدرسة أم الفحم الثانوية الشاملة ولجنة أولياء أمور الطلاب فيها، كعادتها في تكريم الطلاب الذين حصلوا على علامات تميّز في امتحان البسيخومتري للسنة الدراسية الأخيرة، الى تكريم الطالب وسام محمد أبو جرور لنيله علامة 744، والطالبة ليان محمد صالح جبارين لنيلها علامة 726 في امتحان البسيخومتري الأخير، وهما العلامتان الأعلى من بين علامات طلاب المدرسة المتقدّمين لهذا الموعد.
وجاء هذا التكريم تحت رعاية مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد ومندوبة لجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية الشاعرة والناشطة تهاني طميش، وبحضور والد الطالب السيد محمد أبو جرور لتعذّر حضور ابنه الذي باشر تعلّمه الأكاديمي بتخصص الطب، ووالد الطالبة ليان نائب المدير الأستاذ محمد صالح فضل، تشجيعاً للطالبين المتفوقين على هذا الانجاز، علماً ان الطالبة ليان تدرس في الصف الثاني عشر “ز” – تخصص بيوتنكولوجيا في مسار “الأوائل”.
وقدم مدير المدرسة ومندوبة لجنة أولياء أمور الطلاب تهانيهما الحارة، باسم المدرسة ومعلميها ولجنة الأهالي، للطالبين تقديراً على نيلهما هذه العلامات العالية، وتمنيا لهما المزيد من التفوق والتألق في دراستهما.
وعُلم من المربي احمد رشيد ان تكريم هذين الطالبين يندرج ضمن التكريم السنوي لطلاب المدرسة المتميّزين في امتحانات البسيخومتري، وضمن جهود المدرسة لمساندة ودعم طلابها وطالباتها، مشيراً الى أن أول طالبة عربية تحصل على علامة كاملة كانت قبل عدة أعوام لخريجة المدرسة “الشاملة”، الطالبة ديمة قرمطة اغبارية، التي حصدت أعلى علامة في البسيخومتري (800) على المستوى القطري، وتدرس موضوع الطب حالياًّ في جامعة القدس.
وذكر مدير “الشاملة” أن اكثر من 30 طالباً وخرّيجاً من “الشاملة” حصلوا خلال السنة الدراسية الأخيرة على علامات عالية في البسيخومتري، من 600 فما فوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة