أورنج تنظم مأدبة إفطار في تل المرح عارة

تاريخ النشر: 24/08/11 | 15:30

إحتضنت مساء أول أمس الثلاثاء مطاعم وقاعات تل المرح في قرية عارة مأدبة الإفطار الفخمة التي نظمتها شركة أورنج لزبائنها التجاريين ورجال الأعمال في الوسط العربي تحت شعار ” كلنا أهل كلنا أورنج ” حرصأ منها على التواصل مع الوسط العربي بمناسبة شهر رمضان المبارك وقبيل عيد الفطر السعيد .

وقد شارك في مأدبة الإفطار هذه المدير العام للشركة السيد ايلان بن دوف , أعضاء إدارة الشركة, مدراء وطواقم العمل بالشركة, شخصيات عربية بارزة , رؤساء مجالس وزبائن تجاريين من العرب دروز مسيحيين وإسلام من جميع مناطق البلاد.

وفي حديث لمراسلتنا مع السيد عبد الهادي خروب مساعد نائب المدير العام بالشركة قال : ” لقد نظمنا مأدبة إفطار فخمة على شرف زبائن أورنج من الوسط العربي حرصأ على التواصل معهم من القلب للقلب, رمضان كريم وكل عام والجميع بخير” .

أما أمير فلاح مدير طاقم رجال الأعمال الزبائن في شركة اورنج فقال : “نحن في عهد العصرنة التكنولوجية , والهواتف الخلوية جزء لا يتجزأ من التطور التكنولوجي , دائماً نعمل من أجل تطوير أجهزتنا وجعل كل العالم به قرية واحدة صغيرة , كل عام وانتم بخير”.

‫2 تعليقات

  1. طبعا هذا دعايه للشركه مش محبه للعرب واضح لانه اكيد ما عملوا الفطار للفقراء والمساكين بل لاصحاب الشركات وغيرهم من!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة