بيان من لجنة أولياء الأمور بمدرسة الأقواس أم الفحم

تاريخ النشر: 20/10/17 | 8:03

وصل إلى موقع بقجة بيان من لجنة أولياء أمور الطلاب حول الفيديو الأخير المنتشر عبر الفيسبوك والذي فيه يتبين معاقبة معلمة لمجموعة طلاب لم يقوموا بحل الواجب وإليكم نص البيان “: تباغتنا -نحن لجنة أمور الطلاب في مدرسة الأقواس – شأننا شأن أهالي بلدنا الحبيب -في الفيديو الذي انتشر بسرعة عبر وسائل التواصل المختلفة، ويظهر فيه مجموعة من الطلاب الذين يُعاتبون بسبب عدم حلّ الوظيفة البيتية.
تداعت لجنة أولياء الأمور بجلسة طارئة في بناية مدرسة الأقواس بحضور مدير المدرسة المربي محمود علي جبارين.
هذا وقد سارعنا بالاتصال المباشر بأهالي الطلاب المعنيين وتباحثنا معهم هذا الحدث، وما يمكن ان نتخذه من خطوات، حيث أعرب أهالي الطلاب جميعا عن توكيل لجنة أولياء الأمور باتخاذ الخطوات اللازمة.
في المقابل تم الاتصال بالمدرّس والمدرّسة المعنييّن حيث عبر كل منهما عن قصده الحسن واعتذاره العميق عن الآلية الغير مقبولة التي حصلت وخرجت عن السيطرة.
إننا في لجنة الآباء شكلنا فريق عمل سيكون في حالة انعقاد دائم لغرض متابعة مصلحة الطلاب المتضررين والعمل على الخروج بهم من ارتدادات هذا الحادث.
في المقابل، دعت اللجنة الى عقد جلسة يوم الأحد الجاري تجمع بين أهالي الطلاب والمعلمين لغرض بيان الخطأ الذي حصل وشرح مدى ارتداداته وتبعاته , يشمل ذلك تقديم الاعتذار للطلاب واهاليهم .
كما وتم تباحث ملفات المعلّميّن الَّذَين يعتبران من المربين المتميزين في المدرسة، الامر الذي لم يمنع لجنة الإباء من التأكيد على ضرورة أن يحظى أبناؤنا ببيئة تدريسية وتربوية راقية بعيدا عما يتعارض مع المناهج التربوية المعاصرة التي تحفظ للطالب حقوقه واعتباراته النفسية والعقلية والوجدانية.
علية، نطلب من الجميع التريث، احترام الخصوصيات، عدم تناقل مقطع الفيديو وانتظار نتائج الجلسات القادمة التي سنوافيكم بها “. إلى هنا نص البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة